بروفايل شركة “بلانز”.. الرسالة والرؤية والهدف

“بلانز”.. من نحن

نحن من نصنع المحتوى الموجود على الإنترنت في شكل متوافق مع كلًا من محركات البحث المختلفة وعلى رأسها محرك بحث جوجل ومع الناس أيضًا، لأن ما لا تعرفه أن المحتوى الناجح في مختلف أشكاله محتوى نصي أو محتوى صوتي أو محتوى فيديو أو بمعنى أصح محتوى مرئي ومسموع معًا هو من يحقق الجاذبية للقارئ، أي ينال رضا واستحسان الجمهور من ثمة وفي التلو واللحظة ينال رضا واستحسان محركات البحث.

نحن نملك هذه الخبرة التي تجعلك الأول في نتائج محركات البحث والأفضل لدى عملائك وجمهورك، كل ذلك وفقًا للفئة المستهدفة من الجمهور الذي تخاطبه وتوجهك المحتوى له لا تظن أننا من نكتب محتوى موقعك …!

أنك مخطئ؛ فالمحتوى لا يقتصر على الكتابة فقط لأنك بذلك تغفل كنز المحتوى الكبير الذي يمكنك أن تغذي به الموقع الخاص بك لأننا نكتب لك محتوى المواقع ونصنع لك الصور والتصميمات ونروج لموقعك وسلعك وخدماتك أيضًا بالصوت والصورة والنص معًا هذه هي بلانز خبيرة صنع المحتوى في العالم العربي.

في بلانز نحن أيضًا نريد أن نخبرك أننا نعتمد على خبرائنا في مجال السيو ومحركات البحث في صنع وكتابة محتوى يحقق رغبات محركات البحث، ولكي تتولى محركات البحث تحقيق رغباتك وتأتي لك بالعميل إلى موقعك في ثواني معدودات بمجرد أن يبحث عن إحدى السلع أو المنتجات أو بخدمة من خدماتك، وليس فقط باسم موقعك الذي تستهدف قدوم زيارات كثيرة به تدفعهم للشراء والتفاعل معك بما يحقق شكل التفاعل الذي تريده، ولكنك لابد أن تعرف أن بلانز ايضًا تقدم لك محتوى الكتب الإلكترونية وغير الإلكترونية ومحتوى الخطابات سواء خطابات شركات أو خطابات جماهيرية ومحتوى الجرائد في شكلها  الإلكتروني (محتوى مواقع الصحف – محتوى المواقع الإخبارية”، أو في شكلها الورقي (محتوى الصحف الورقية المطبوعة).

بلانز أيضًا هي من تصنع الدعاية والإعلان، فأي إعلان بالعالم يوجه الناس أو الشركات أم عن طريق إعلان نصي أو نصي وصور أو نصي فيديو كالذي تراه إعلان على اليوتيوب أو إعلان على التلفاز ولكن بذلك تأتي على حق الإعلان والدعاية، لأننا في بلانز نصنع لك الإعلان والدعاية في شكلها الأمثل الذي يضمن لك نجاح الدعاية على مختلف الوسائل، لأننا يا عزيزي نستخدم القنوات المختلفة الاستخدام الأمثل فنحن نكتب لك الإعلان ونصنع لك الإعلان الصوتي والإعلان المرئي والإعلان المصمم ونسوق لك الإعلان عبر فيسبوك، وتويتر، وجوجل، وعبر البريد الإلكتروني فإعلان بلانز لكتابة المحتوى العربي يحقق لك هدفك الدعائي والإعلان لا تقلق.

يا الله.. تذكرت أن اخبرك أن بلانز لا تصنع المحتوى فقط وتكتبه، بل تساعدك في خروج المحتوى النصي أيضًا في شكل لائق لغويًا وإملائيًا فإن كنا نتخصص في كتابة المحتوى فإننا نتخصص في مراجعة وتدقيق المحتوى أيضًا، لان عالم المحتوى هو صناعة بلانز التي تسعى لإثرائها وتحسينها على محركات البحث وذلك ضمن مبادرة إثراء المحتوى العربي التي أطلقتها بلانز لكتابة المحتوى العربي وتوفير وزيادة جودته وتحسينه وتوفيره مع ندرة المحتوى العربي.

لذلك، لكي تعرف من هي بلانز فعليك أن تعرف مدى حاجتك لخدمة مسك كلمات SEO  سيو، وخدمة كتابة محتوى، وخدمة كتابة مقالات، وخدمة كتابة منشورات مواقع التواصل الاجتماعي، وخدمات صياغة، وكتابة صياغات الخطابات الرسمية، وكتابة مقالات متخصصة في الطب والصحة والاقتصاد وكتابة مقالات تنظيف وتجارة .. إلخ، وكتابة نص فيلم أو نص فيديو وغيرها من الكتابات الوثائقية والدعائية، حينما حجًا تدرك عدم غنى هذه الأمور بدون محتوى فإنك ستدرك من هي بلانز لكتابة المحتوى العربي.

فنحن من نكتب لك المحتوى الذي تريد أن تقوله لموظفيك ولعملائك ولشعبك ولجمهور، والمحتوى الذي تخاطب به قارئ الكتاب أو قارئ المنشور أو قارئ الموقع والمحتوى الذي يبحث به عميلك بالكلمات المفتتاحية المتعددة التي يبحث به.

وذلك فقط لسبب واحد وهو أن فن كتابة المحتوى هو فن الوصول للجمهور ولمحركات البحث بأقصر الطرق، فكما قد تستخدم قولًا وتنجح في توصيل ما تريد، وتستخدم قولًا أخر غير مقصود فتنقلب الدنيا رأسًا على عقب فإن المحتوى أيضًا كذلك قد تستخدم محتوى نصي لا يؤثر في المستهدف ولا يقنعه وقد تستخدم صورة باهتة المعنى والقول لا تجذب عميلك أيضًا، لذا حينما تريد محتوى فعليك أن تحصل عليه من صناع المحتوى وخبراء المحتوى في بلانز لكتابة المحتوى العربي.

الهدف

بلانز تركز أهدافها في عالم المحتوى فبمجرد أن تقرأ أو تسمع الاسم قد تعرف بعض أو كل أهداف بلانز، ركز فقط نحن ندعى “بلانز لكتابة المحتوى العربي” فالمحتوى تخصصنا وهدفنا أيضًا، فالهدف الأول لبلانز هو توفير المحتوى وتقديمه لكل من يريد محتوى، أما الهدف الذي نسعى ورائه ونوفر خبراء متخصصون في المحتوى هو تقديم المحتوى العربي وبذلك نحقق هدفنا في إثراء المحتوى العربي، لأننا فقط نتخصص في المحتوى العربي بكل أشكاله وأنواعه، فتجد لدينا محتوى نصي ومحتوى وسائطي أيضًا من محتوى صور وتصميمات وفيديوهات وتسجيل صوتي.

أما الهدف الأسمى الذي يتحقق بتوفيرنا محتوى المواقع عند كتابة محتوى مبدع ومحتوى إبداعي متخصص هو إثراء المحتوى العربي الذي كثيرًا ما تجده نسخة من بعضه البعض، ناهيك عن كونه غير متوفر في الكثير والكثير من الموضوعات، لذا حاجة المحتوى العربي للتطوير والتوفير في ثوب جديد ما دفعت خبراء بلانز لكتابة المحتوى العربي يتخصصون في صناعة المحتوى العربي.

هدف وقدرة بلانز للمحتوى العربي تمنحك:

1- تصدر موقعك في نتائج محركات البحث الأولى.

2- مخاطبة جمهورك وعملائك بما يؤثر عليهم ويقنعهم بما تريد بأقصر الطرق.

3- الوصول إلى الجمهور في القنوات والوسائط  المختلفة.

4-  رفع نسبة المبيعات والحصول على قوة شرائية كبيرة بالمحتوى.

5- بلانز تمنح محتوى المواقع.

6- بلانز تمنحك محتوى السوشيال الميديا وقنوات التواصل الاجتماعي المختلفة بل وتدير لك مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا.

7- بلانز توفر لك أفضل محتوى لشركتك أو مؤسستك أو متجرك الإلكتروني  أو موقعك الإلكتروني.

بلانز تهدف لتحقيق التفاعل مع عملائك بالمحتوى فأنت مع خبراء كتابة المحتوى العربي قادر على التصدر بالمحتوى المتوافق مع معايير السيو لأننا نوفر لك محتوى احترافي ومحتوى ابداعي ومحتوى متخصص يفهم الخبير في مجالك والبسيط الذي يخطو خطوات بسيطة نحو مجال تخصصك ذلك بفضل لغة السهل الممتنع التي تأخذ من اللغة العربية الفصحى  واللهجة العامية لتخاطب جمهورك وتقنعه.

بلانز تقدم لك المحتوى وتسوقه ليس فقط من خلال قنوات التسويق المعروفة بل كما نتصدر بالمحتوى فإننا نسوق لك بالمحتوى أيضًا فمع بلانز تحصل على محتوى تسويقي أيضًا.

نحن نهدف إلى تغذية موقعك بالمحتوى وتعبئة موقعك بمحتوى مميز غير موجود في أي منصة ولا أي موقع، فلا تخشى من النسخ واللصق واطمئن للمحتوى الحصري الذي نوفره لك بما يحقق أهداف موقعك بنسبة 100%، ولكننا نعود ونؤكد عليك أننا نوفر لك أي محتوى تريده وليس محتوى المواقع فقط فهدفنا توفير المحتوى العربي كله.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن