السيرة الذاتية لـ”جوليا روبرتس”.. فيتشر

جوليا

ولدت الممثلة الأمريكية الشهيرة، جوليا روبرتس “Julia Roberts”، في مدينة سميرنا  بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية في الثامن والعشرون من أكتوبر لسنة 1967 والتي تبلغ 49 عام الآن.

جوليا فيونا روبرتس لم تحلم يومًا أنها ستصبح الممثلة الأكثر شعبية في أمريكا، عرفت جوليا روبرتس منذ طفولتها بحبها للحيوانات حتى أنها كانت تطمح إلى أن تصبح طبيبة بيطرية، ولكن في وقت لاحق درست جوليا روبرتس الصحافة.

عندما حقق شقيقها، اريك روبرتس، بعض النجاح في هوليوود، قررت جوليا حينها أن تتجه إلى التمثيل. وجاء أول ظهور لها وهي في العشرينيات من عمرها في  عام 1988 عندما ظهرت في اثنين من الأفلام الموجهة للشباب (Mystic Pizza 1988) و(Satisfaction 1988).

نتذكر أنه حينما عرض أول فيلمين لجوليا روبرتس على جمهور كوجه جديد وقع الجمهور  على الفور في حب هذه المرأة الجميلة.

نجاح جوليا الأكبر كان في فيلم (Pretty Woman 1990)، الذي ترشحت لنيل جائزة الأوسكار عنه، وفازت بجائزة أفضل ممثلة رئيسية عام 2001 عن فيلم Erin Brockovich.

مع نجاح  جوليا روبرتس وحب الجمهور لها أصبحت تحقق ايرادات على شبابيك التذاكر أكثر من 2,44 مليار دولار، مما يجعل منها واحدة من أكثر الممثلات الناجحات من حيث إيرادات شبابيك التذاكر.

وعلى الرغم من أن جوليا سوف تتجه إلى بطولة الأفلام الخطيرة والأكشن أو لعب الأدوار الخيالية مثل Tinkerbell، إلا إن جمهور السينما أحب دائمًا جوليا في أدوار الكوميديا ​​الرومانسية في (My Best Friend’s Wedding (1997 الذي أضفى لمسه سحرية كانت تفتقر إليها أفلام هوليوود لبعض الوقت على الشاشة.

وقد شاركت جوليا أيضًا مع الجمعيات الخيرية لليونيسيف وقامت بزيارات إلى العديد من البلدان المختلفة، بما فيها هايتي والهند، من أجل تعزيز السلام جوليا روبرت لا تزال واحدة من المواهب الأكثر شعبية بعد في هوليوود.

نص الترجمة

روبرتس

 

Julia Roberts

Biography

 

Date of Birth 28 October 1967Smyrna, Georgia, USA
Birth Name Julia Fiona Roberts
Nickname Jules
Height 5′ 8″ (1.73 m)

Mini Bio (1)

Julia Fiona Roberts never dreamed she would become the most popular actress in America. She was born in Smyrna, Georgia, to Betty Lou (Bredemus) and Walter Grady Roberts, one-time actors and playwrights, and is of English, Irish, Scottish, Welsh, German, and Swedish descent. As a child, due to her love of animals, Julia originally wanted to be a veterinarian, but later studied journalism. When her brother, Eric Roberts, achieved some success in Hollywood, Julia decided to try acting. Her first break came in 1988 when she appeared in two youth-oriented movies Mystic Pizza (1988) and Satisfaction (1988). The movies introduced her to a new audience who



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن