حافظ على صدارة موقعك بـ شراء محتوى حصري

مناخ المواقع لا يكون ملائمًا لمحركات البحث إلا بأن يكون لديك محتوى موافق لمعايير السيو وإن كنت لا تمتلك كتاب محتوى متخصصين يمكنك شراء محتوى حصري. لأنه كما تعرف من أكثر الأشياء التي يعرفها المهتمون بكتابة المحتوى الإلكتروني أن السرقة أو النسخ واللصق من أكثر ما يدمر مكانة المواقع. ويجعلها عرضة لتذييل نتائج البحث، ومع تكرار الأمر لا تظهر أصلًا في كل صفحات البحث. فينبغي أن تدرك أن القيام بتقديم المحتوى الحصري هو السبيل الوحيد للتواجد والبقاء.

ولذلك نجد المواقع الكبيرة والمشهورة تقدم دومًا المحتوى المتجدد، وتدفع في هذا المحتوى المبالغ الطائلة. لكي تظل في صدارة نتائج البحث.

من هنا يجب عليك إن كنت لا تستطيع كتابة محتوى حصري ومتميز أن تقوم بشراء محتوى حصري من المتخصصين في كتابة المحتوى، وبذلك تحافظ على مكانة موقعك، وتحتل به مراكز متقدمة في نتائج البحث. وبالتالي الوصول إلى أعلى معدلات الانتشار والربح الكبير عن طريق دخول الزوار وما ينتج عن ذلك من طفرات تحقق لك الكثير من المكاسب.

ولكي تضمن صدارة محركات البحث وتضمن لموقعك القوة قم بما يلي:

شراء محتوى حصري من أصحاب الخبرة

من الحقائق المهمة التي يهتم بها المسوقون والعاملون في مجال التسويق الإلكتروني بصفة عامة، وكذلك الشركات التي تمارس عملها من خلال الإنترنت أنها تركز على المحتوى الجيد الحصري أولًا. وبعدها يكون البيع أو الربح لأنهم يعلمون الحقيقة التي تقول: “المحتوى هو الملك”. فهو الذي يصنع الفوارق بين المواقع والشركات ومواقع التسوق والبيع والخدمات أيضًا.

ولكي تحصل تلك الشركات وهذه المواقع على المحتوى المتميز هذا تتبع طريقًا واحدًا وهو الاستفادة من خبرات كُتّاب المحتوى، فيقومون بشراء محتوى حصري من مقدميه. وبلانز للمحتوى العربي توفر لك محتوى حصري ومتجدد على الدوام بأسعار مناسبة.

ومن الملاحظ في الفترة الأخيرة أن المواقع الكبيرة بدأت في زيادة الاستثمار في مجالات المحتوى الحصري. فتعتمد على المتخصصين في كتابة المحتوى وتقوم بشراء محتوى حصري عندما تحتاج إلى تقديم مادة متخصصة مثلًا.

المحتوى الجيد يقوي مكانة موقعك

الزائر دومًا يبحث عن المعلومة التي يظن أنها تفيده فيجب أن تركز على تقديم محتوى جيد يتضمن على كم من المعلومات والمعارف أو تقديم حلول لمشكلات يجدها المتابع والقارئ والزائر لديك. هذا يستدعي منك البحث عمن يقدم لك هذا المحتوى الجيد، ويمكنك شراء محتوى حصري يحمل المعلومات أو المادة الجيدة التي يمكنك تقديمها.

كما يشمل المحتوى الجيد طريقة عرض المحتوى الإعلاني ومحتويات مواقع التواصل الاجتماعي التي تحتاج إلى خبرة كبيرة في كتابة مضمونها. بحيث تضمن تقديم أفكارك بطريقة متميزة والحفاظ على طريقة العرض الممتازة التي تجعل الزائر حريصًا على متابعة ما تقدمه.

قدم المعلومات الأكثر تخصصًا

يبحث الناس في العادة عن المعلومات في المواقع المتخصصة، وهذا يستوجب عليك أن تعرف نوعية الزوار الذين يقبلون على قراءة المادة التي تقدمه فتقديم معلومة حصرية ومجانية في نفس الوقت. وبدون خداع الزائر بكثرة النقر للوصول للمعلومة يمنح موقعك المصداقية، وبالتالي كثرة المتابعين ويكون تقييم موقعك مرتفعًا. ومن هنا يجب عليك أن تقدم المحتوى الأكثر تخصصا عبر شراء محتوى حصري يمنحك التفرد والتميز.

اجعل مدونتك مقصد الباحثين والزوار

تعتمد المواقع والشركات على المدونات في تقديم المحتوى الحصري الذي يعزز من مكانة الموقع ويمنحه التفوق والتصدر لنتائج البحث، ومن أكثر الموضوعات التي يهتم بها القارئ الموضوعات الإخبارية والتحليلات المنطقية الحصرية والمعلومات المفيدة والمتخصصة. فيجب أن تكون المدونة على الدوام ذات طابع متجدد فيما يتم كتابته من خلالها عبر كتابة محتوى متخصص وحصري وجذاب، ويمكنك شراء محتوى حصري لتضمن لمدونتك الخصوصية وتمنح موقعك ما ترغب فيه من تصدر نتائج البحث.

قدم المحتوى بصورة مجانية

في الغالب يبحث الناس عن المعلومات على الإنترنت بصورة مجانية، وعندما يعجزون عن ذلك يلجئون إلى المواقع التي تقدم المعلومات نظير المال. وفي الغالب قد يمتنعون عن البحث إذا لم يجدوا معلومة مجانية، والحقيقة أن تقديم معلومات بصورة مجانية يقوي من مكانة الموقع ويمنح الموقع أكبر عدد من الزوار، ويجعله مقصدهم على الدوام. فيمكن أن يكتبوا اسم الموقع مباشرة على صفحة البحث إذا وجدوا ما يبحثون عنه بصورة فورية ومتخصصة ومجانية.

احذر من سرقة المحتوى أو النسخ واللصق

إن الجودة وتقديم المادة الحصرية هو أهم ركيزة تعتمد عليها محركات البحث، فالمواقع الأكثر جودة والتي لا تقوم بسرقة المحتوى أو النسخ يصبح لها السبق في نتائج البحث. فسرقة المحتوى عيب خطير يؤثر بالسلب على موقعك؛ فالتزم بتقديم المحتوى الجديد والحصري والمفيد للقارئ على الدوام.

إن البحث عن المحافظة على مكانة موقعك وتصدر نتائج البحث أو الحصول على مراكز متقدمة يحتاج إلى عديد من الجهد والعمل المتواصل. وأغلب هذا الأمر يتعلق بالمحتوى المقدم وطريقة عرضه والتعرف على اتجاهات العملاء والزوار على الدوام، وهذا الأمر هو ما يمكنك الحصول عليه عبر تقديم المحتوى الجيد بصورة مستمرة. وأحرص على  التجديد  فيما تقدمه ليستفيد الزائر بشكل مستمر.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق إلكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.