كيف تستطيع الحصول على محتوى إبداعي فعال؟

فيإن كتابة محتوى إبداعي هو العنصر المثالي لتحقق النجاح في تجارتك الإلكتروني. غير أنه يسيطر على الجانب الحسي لدى المتلقي ويساهم في دفعه نحو التفاعل إلى ما يتم تقديمه، إلا أنه في الوقت ذاته أحد الصور التي يتم عبرها ولذلك هناك احتياج كبير إلى خدمة كتابة المحتوى، وذلك يظهر بشكل مناسب من الاعتماد عليها في الترويج إلى المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بشكل نهائي من الوصول إلى أفضل النتائج في تجارتك ككل، لهذه الأسباب اعتمادك على كتابة المحتوى الإبداعي يجب أن يكون قائم على ذوي الخبرة كي تتمكن من تحقيق النتائج الفعالة، ولذلك وجهتك الأفضل هي بلانز.

ما أهمية كتابة محتوى إبداعي؟

هناك أهمية كبيرة لكتابة المحتوى الإبداعي، فيمكن أن نقول أنها السبب الأساسي الذي يمكنك من تحقيق النجاح في تجارتك الإلكترونية، لهذا الأمر قم بتعيين من يمتلك الخبرة في كتابة محتوى إبداعي كي تستطيع أن تحقق النتائج الإيجابية، ولذلك فإن النتائج التي يمكن تحقيقها، ومن أهم المميزات التي يمكن أن تقوم بالحصول عليها من خلال كتابة المحتوى الإبداعي ما يلي:

تحسين محركات البحث وتصدر النتائج:

هل ترغب في أن تصل إلى النتائج الأولى من محركات البحث؟ ترغب في تصدر النتائج الأولى من أجل الحصول على الكثير من الزوار، والعديد من العملاء؟ هل تريد أن تزيد مبيعاتك؟ كافة هذه العناصر يمكن أن تقوم بتحقيقها من خلال الوصول إلى النتائج الأولى من محركات البحث، وهذا الامر يتطلب منك أن تعتمد على كتابة محتوى إبداعي هو الذي يمكنك من أن تقدم عمل ذو قيمة، يمكنك من أن توفر أفضل تجربة إلى المستخدم، وبناء على ذلك الأمر يمكنك أن تحقق ذلك عبر توفير محتوى مميز.

هذا المحتوى الذي تقدمه يتضمن معلومة، يتم صياغتها بطريقة احترافية. تعمل بشكل أساسي على توفير قيمة إلى العميل. فلذلك ضع كل همك أن تقدم قيمة للعميل، قبل أن تطلب منه أن يحصل على منتج أو خدمة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بالنهاية أن تحقق ما تريده من أهداف.

إنشاء قاعدة البيانات:

إن امتلاك قاعدة البيانات عن العملاء الذين تقوم باستهدافهم يتطلب منك أن تقوم لديك القدرة على أن توفر المحتوى الذي يمكن أن يتفاعل من خلاله العملاء، وهو المحتوى الإبداعي، فقائمتك البريدية لا يمكن أن تمتلئ بالعناوين للذين يقومون بالانتماء أو يرغبون بما تقوم بتقديمه من منتجات أو خدمات. بدون أن تقوم بتقديم قيمة مقنعة لهم، وهي التي تتمثل عبر أن تقوم بتوفير المحتوى الإبداعي المميز.

ومن المميز أن تعلم أن هذه القائمة البريدية التي يمكن أن تقوم بتجميعها هي التي تتضمن بالفعل مجموعة متنوعة من العناوين البريدية الخاصة بالذين يقومون بالاهتمام بالمنتج أو الخدمة التي تقدمها، مما يعني أن فرصتك في أن تقوم بإقناعهم بالعروض والخدمات التي تقوم بتقديمها هي أكبر وأول العناصر التي تستطيع من خلالها أن تحقق مبيعات أكثر.

نشر العلامة التجارية:

كتابة محتوى إبداعي تساهم في نشر العلامة التجارية الخاصة بك على أوسع نطاق. وذلك فإن كتابة المحتوى المميز الذي يتم من خلاله تقديم قيمة إلى العملاء يساهم في النهاية أن يكون لديك القدرة على أن تجذب الكثير من العملاء أو الزوار إليك، ويتعرفون على علامتك التجارية، أي يأخذون انطباع إيجابي عنك، وبهذا الأمر يمكنك أن تقوم بالوصول إلى الانتشار بشكل أسرع، يمكنك أن تتخطى مستوى كونك مشروع منتشر على المستوى المحلي. إذا كانت علامتك التجارية قادرة على الانتشار بشكل أكبر خارج محيط العمل الجغرافي.

التميز عن المنافس:

من أولى العناصر التي تعينك على أن تكون مميز عن منافسيك. هو أن تقدم محتوى إبداعي يحقق إليك كافة المميزات التي تم ذكرها، ولذلك فإن كتابة محتوى إبداعي. تعد عنصر أساسي من العناصر التي كان لها دور كبير في أن تتفوق الكثير من الشركات على منافسيها، وذلك عائد إلى أن أكثر من 54% من المبيعات. وعمليات البيع والشراء تتم عبر الإنترنت، بل أن هذه النسبة بالفعل كل يوم في تزايد دوري.

بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء:

مخطئ من يظن أن العلاقة بين المشروع أو الشركة والعميل علاقة مؤقتة. أي أنها تنتهي بمجرد أن تقوم بالحصول على الخدمة أو على المنتج، بل أن العلاقة يجب أن تحرص كشركة أن تكون ممتدة، فحصوله على المنتج، والحصول على قيمة من خلال ما تقوم بتقديمه من محتوى قادر على أن يتم بالفعل إعادة التجربة مرة ثانية، ولذلك الأمر عليك أن تعتاد بشكل أساسي أن تقوم بتوفير المحتوى المميز. وبناء على ذلك سيكون لك العديد من العملاء الموالين إلى ما تقوم بتقديمه، وهو من أسس تحقيق النجاح بالتجارة الإلكترونية.

تواصل الآن مع شركة بلانز واحصل على خدمة كتابة محتوى إبداعي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.