نكتب لك كل ما يحتاجه موقعك لتكون الأول في جوجل

يمثل المحتوى الجيد اللبنة الأساسية في بناء قوة المواقع، ومن يمتلك القدرة على تقديم ما يفيد القارئ بشكل حصري يكون له السبق في الحصول على مركز متقدم في نتائج البحث، من هنا نحن نكتب لك مادة متميزة وحصرية تفيد كل المجالات التي تتطلب مقالات جديدة وحصرية تجعل من موقعك في أول نتائج البحث على جوجل وغيره.

متابعة كل جديد في  مجال التعامل مع الإنترنت ومحركات البحث هو أول خطوة لتكون صاحب مركز متقدم، فقد يعاني الموقع من قلة الزائرين رغم قيمة ما يقدمه، فلا يكون المردود منه بالقدر الذي يرضي القائمين عليه.

ويرجع ذلك إلى إهمال التطورات التي تتابع على محددات محركات البحث، فيلزم التوجه إلى من يحسن هذا العمل ونحن نكتب لك كل ما تطلبه من محتوى يتوافق مع شروط محركات البحث.

وحتى تصبح الأول في جوجل يمكنك الاستفادة من خدماتنا المتعددة في مجال المحتوى العربي فنحن نكتب لك كل ما ترغب في كتابته من مقالات متخصصة للمدونات، والصفحات، والمواقع، ومواقع التواصل “السوشيال ميديا”.

أولًا: ما نقدمه من محتوى يجعل موقعك أسهل في التنقل

من الضروري أن يحرص أصحاب المواقع على أن يكون الترابط بين الموقع والمواقع ذات الصلة والروابط التي يمكن للمتصفح الانتقال إليها أسهل بحيث لا يجد صعوبة في البحث أو الانتقال من صفحة إلى صفحة أو الوصول إلى المعلومة بسهولة ومن هذه الإجراءات التي يمكنك الاعتماد على بلانز للمحتوى العربي فيها.

 

يجعل خطوات الانتقال بسيطة

عندما تقدم معلومة متخصصة على موقعك يجب أن يكون الانتقال إلى معلومات أكثر تخصصًا أو صفحات أكثر عبر خطوة بسيطة، ونحن نكتب لك أفضل المقالات المتخصصة، ففي بلانز للمحتوى العربي أفضل من يكتبون المقالات المتخصصة، ونضع قدمك على الطريق الصحيح للوصول إلى أفضل ترتيب بين الصفحات التي تقدم مقالات في مجالك.

ونقدم لك أفضل الطرق لكي تتجنب إنشاء صفحات ويب معقدة يصعب الوصول إليها، وكذلك يجب عليك تجنب خطأ كبير يقع فيه غير المحترفين في تقديم المحتوى وهو الإفراط في تقطيع المحتوى مما يجعل المتصفح يحتاج إلى العديد من النقر للتحول الى صفحة أكثر تخصصًا.

نستخدم النص المناسب للمادة المراد البحث عنها

فلا نعتمد على القوائم المنسدلة والصور والرسوم، فاستخدام النص المناسب للانتقال إلى الرابط المراد يسهل على المتصفح عملية الانتقال لتلك الروابط وهو ما نتميز به في بلانز قدرتنا على الإلتزام بمعايير الكتابة وشروط محركات البحث.

ثانيًا: تقديم محتوى جيد وخدمة متميزة تجعل من موقعك الأول  في جوجل

من المهم لكي يكون لموقعك قوة كبيرة وتتجنب قلة الزائرين أن يكون المحتوى المقدم جيدًا ومفيدًا، ويتم تقديمه بطريقة مختلفة ويحقق الفائدة للزائر فالزائر يمكنه بسهولة التفريق بين المحتوى الجيد وغير الجيد.

وكذلك يمكنه توجيه غيره نحو موقعك إذا اقتنع بالمادة المقدمة، فنحن نكتب لك محتوى متميز وجيد يجعل موقعك مقصد الزوار في كل وقت، ويمكن للمشاركة أو إرسال رابط موقعك بين الزوار أحد الوسائل الناجحة لنشر موقعك وتحسين موقعه وتقييمه.

المحتوى الحصري لدي بلانز لكتابة المحتوى العربي

يستهدف الزائر كلمة مفتاحية، ويبدأ في البحث عنها عبر محركات البحث، ولذلك ينبغي أن يكون القائمون على تقديم المحتوى على دراية بتلك الكلمات أو على الأقل يكون لديهم معرفة بمفهوم السيو والتوافق مع محركات البحث، ونحن نكتب لك كل مقالاتك بطريقة تتوافق مع شروط السيو وبشكل يجعل الكلمات المفتاحية لديك لها مكانة بارزة مع وضع كل التوقعات التي يمكن أن يبحث عنها المستخدم في الحسبان وتضمين المقال لتك الكلمات.

ينبغي أن تحرر فكرك من التقليدية؛ فيمكنك أن تضع في موقعك خدمة إضافية جديدة لا يتم تقديمها في الواقع الأخرى، فيمكنك وضع صفحة للأخبار الخاصة بالمحتوى الذي يتم  تقديمه على موقعك بحيث يمكن للزائر أن يتعرف على أخر أخبار المجال أو أحدث أبحاثه ودراساته ويمكنك الإشارة إلى المواقع التي تقدم تلك الخدمات أو الأبحاث.

نقدم لك  أفضل الأعمال لتحسين المحتوى المقدم على موقعك

من أهم مميزات بلانز للمحتوى العربي قدرتها على إدارة المحتوى المقدم بشكل احترافي وتتعدد الخدمات التي نقدمها للعملاء فلدينا فقط تجد:

  • تقديم المعلومة بلغة بسيطة

المعلومة هي ما يبحث عنه المتلقي وطريقة تقديم هذه المعلومة من أهم أسباب قوة الموقع او ضعفه، ونحن نكتب محتويات كل المواقع بطريقة بسيطة وسهلة، وفي نفس الوقت نقدم كل المعلومات التي يرغب الموقع في عرضها بطريقة سليمة، فمن الضروري أن يكون المحتوى المقدم خاليًا من الأخطاء الإملائية، وأن يتناسب مع قدرات الفئة المستهدفة، ولا يتسم بالغموض أو السطحية، فلدينا أفضل خدمة مراجعة لغوية وتدقيق إملائي ونحوي.

  • تنظيم المحتوى المقدم

من أكثر ما يمنح الموقع قوة، ويزيد عدد الزائرين أن يكون المحتوى المقدم منظم في طريقة العرض بحيث ينتقل القارئ بشكل سهل وبسيط بين العناصر، ولا يشعر أنه مشتت، ويكون فهم ما يتم تقديمه أسهل وأسرع.

وفي نفس الوقت، يجد القارئ نفسه على دراية بالفكرة العامة للمادة المقدمة ولديه القدرة على استيعاب كل عناصرها، ومن الأخطاء الشائعة في هذا المجال أن يكون الموضوع متداخل بحيث لا يمكن التفريق بين بداية كل فقرة ونهايتها، أو التكرار بدون فائدة تعطي القارئ جديدًا.

ونحن في شركة بلانز نكتب المحتوى الجيد بطريقة منظمة ومرتبة تصل بك إلى الهدف المراد بطريقة سهلة وبسيطة.

نقدم مادة فريدة وحصرية

 نكتب لك المادة المطلوبة بصورة حصرية، فيعتبر المحتوى الفريد والحصري أهم وسيلة للحفاظ على الزوار الحالين، وفي نفس الوقت يجذب لك زوارًا آخرين مما يقوي موقعك ويقدمك في نتائج البحث، ونحن نكتب لك محتوى متميز خاليًا من النسخ أو التكرار.

نهتم بالزائر أولًا

من المفيد أن تعرف أن قوة موقعك تكون بقدرة الزائر على الوصول إليك بسرعة، وهو ما تقدمه بلانز عبر خدمة مسك الكلمات فنكتب لك محتوى يفيدك في تصدر نتائج البحث، فنضع المحتوى الذي يبحث عن الزائر.

إن الوصول إلى النجاح لا بد أن يقوم على أساس مبدئي وهو تجنب أسباب الفشل، من هنا يمكنك السعي نحو الحصول على محتوى متميز وحصري وفريد، وفي نفس الوقت يبعدك عن مشكلات المحتوى المنسوخ والمكرر، فنحن نكتب لك ما تطلبه من محتوى بأفضل ما يكون وبشكل خالي من كافة الأخطاء مع تقديم المادة بشكل متناسق وجذاب يجعل من موقعك علامة متميزة تجذب الزائرين.

إن حرصنا في بلانز على إثراء المحتوى العربي على الويب يجعل من صميم عملنا أن نكتب لك المحتوى المناسب ونقدم كل ما تطلبه من خدمات تخص المحتوى الذي يفيد موقعك، كما نكتب لك المنشورات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي والمخاطبات الرسمية، كما نكتب لك المخاطبات الرسمية التي تخصك في كل المجالات.

إن تواصلك مع بلانز لكتابة المحتوى العربي هو طريقك للحصول على محتوى فريد وحصري ويجعلك في صدارة نتائج البحث، ويجعل من موقعك رقم واحد على جوجل وغيره من محركات البحث، يمكنك التعرف على مزيد من خدماتنا عبر زيارة موقعنا.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن