حصريًا.. “نكتب لك” بعيدًا عن النسخ واللصق حتى لا تخالف معايير جوجل

من الحقائق التي يعرفها كل المهتمين بأمر المحتوى الرقمي والتقني أن الكتابة بعيدًا عن النسخ واللصق. فالقيام بعملية النسخ واللصق من أكثر العيوب التي تقلل من ترتيب الموقع. وربما تجعل المادة المقدمة لا تظهر في نتائج البحث على جوجل أو غيره. ونحن حصريًا نكتب لك بعيدًا عن النسخ واللصق حتى لا تخالف معايير جوجل.

فمهمتنا تقديم المحتوى المطلوب في أي مجال بعيدًا عن القيام بالنقل عن المواقع الأخرى. وبدون القص واللصق. فنمتلك القدرة على تقديم المحتوى الاحترافي بشكل حصري يجعل من موقعك صاحب الصدارة. ويحقق الهدف الذي من أجله يتم تقديم المحتوى.

خدمة كتابة المحتوى من “بلانز”:

فمن خلال الخدمات المتعددة التي تقدمها “بلانز” للمحتوى العربي نجد أنها حريصة كل الحرص على خدمة عملائها وشركائها في النجاح. عبر إمداد مواقعهم وصفحاتهم بكل ما يطلبون من مقالات حصرية بعيدًا عن النسخ واللصق الذي يضر بها. ويخالف المعايير التي يضعها جوجل لتقييم المواقع.

فخدماتنا متعددة في كل المجالات، فلدينا المقالات المتخصصة وبشكل حصري مختلف وجديد ومشوق. ولا نتأخر عن تقديم كافة المكاتبات الرسمية والخطابات ذات الطابع الحكومي. وكذلك نقدم كافة المقالات التسويقية والدعائية بشكل فريد وأصيل بالإضافة إلى أعمال الترجمة والتدقيق اللغوي.

 نشر ما تم نشره من قبل دون الحاجة الى النسخ واللصق:

في كثير من الحالات يجد صاحب الموقع أو المدونة أنه بحاجة إلى نشر محتوى تم التعامل معه بكثرة من قبل. وتم نشره في أكثر من موقع، وعلى أكثر من ويب سايت فما الحل؟

إن الأمر يعتمد بالأساس على أهمية المادة المراد إعادة نشرها، فهل المتلقي والزائر يقصد حقيقة البحث عن هذا المحتوى؟. أم أن الناشر يرى أنه من الضروري أن يتضمن مقالة أو المادة التي يقدمها تلك المعلومات أو التوجيهات أو الحقائق وحتى الآراء؟

يختلف الأمر هنا، فعندما يكون هناك أمر يشغل بال المجتمع. وله الصدارة في مواقع البحث فعند ذلك يجب على المواقع المتخصصة أن تسعى إلى الوصول إلى قدر كبير من المعلومات يتم تقديمها للزائر. ويمكن البحث عن الأمور التي لم يتم طرحها.

ونحن في “بلانز” حصريا نكتب لك بعيدًا عن النسخ واللصق حتى لا تخالف معايير جوجل. ويمكن أن يكون مقدم المحتوى قد أعجبه موضوع تم طرحه من قبل. ويرغب في إعادة تقديمه، وهذا الأمر أيضًا له تعامل خاص وطريقة خاصة. لتتمكن من تفادي عيوب النسخ واللصق التي تؤثر على تقييم موقعك ومكانتك بين منافسيك.

وكي يتم الأمر في سهولة يمكنك اتباع الخطوات الاتية:

– ابتعد تمامًا عن الأمر السهل وهو القص واللصق، فهذا الأمر سيضر بك كثيرًا وبتكرار الأمر يصبح موقعك بعيدًا عن التقييم. ولا يظهر في كل صفحات البحث. لأنك لا تقدم مادة جديدة أو مختلفة بل أنت مجرد لص يسرق من غيره. ومن جانبنا حصريا نكتب لك بعيدًا عن النسخ واللصق حتى لا تخالف معايير جوجل، ولا تضر بموقعك.

– يمكنك إعادة تقديم ما تم تقديمه ولكن بعد القيام بعمليات إعادة الصياغة، وكتابة المحتوى الموجود بطريقة عرض مختلفة وبطريقة مبتكرة. بحيث تذكر الحقائق التي تم نشرها في الموقع الأصلي بإضافة لمساتك وتغيير طريقة العرض. ولكي تتمكن من ذلك يمكنك قراءة أكثر من مقال حول الموضوع المراد نشره. وكتابة خلاصة ما توصلت إليه عبر محتوى يكون جديداً وحصريًا.

– عمل مقدمة تحمل العنوان الذي ترغب في كتابته مع وضع بعض الأسئلة التي تثير ذهن المتلقي مع وضع الرابط الذي تتواجد به المادة الأصلية والمحتوى المطلوب. وبهذا تتفادى المشكلات التي يمكن أن تنتج عن عملية النسخ واللصق التي تضر بموقعك.

– الاعتماد على المتخصصين في كتابة المحتوى في شركة “بلانز” للمحتوى العربي حيث نكتب لك مقالات حصرية في كافة مجالات المعرفة بطريقة شيقة بعيداً عن النسخ واللصق حتى لا تخالف معايير جوجل. فلدينا مجموعة من المتميزين في كتابة المحتوى يمتلكون الخبرة والقدرة على صياغة الأفكار بشكل مختلف. يقوم على الإبداع والقدرة على تقديم المحتوى الجديد دائمًا.

– يمكنك البحث عن نفس الموضوع والمحتوى المطلوب في مواقع بلغات أخرى، ثم تقوم بترجمة المادة التي تريد طرحها مع إعادة الصياغة بطريقة جيدة. وعندها يمكنك تلافي خطأ النسخ واللصق، ونحن نكتب لك الترجمة بطريقة متميزة، وتخضع للعديد من عمليات المراجعة والتدقيق لتكون جاهزة للعرض شكل متميز وبأسلوب مشوق وجذاب.

حقائق حول المحتوى الحصري:

– من أهم ما يجعل لموقعك ولصفحتك ولمدونتك مكانة كبيرة أن تقدم مادة تستحق القراءة والاطلاع، فما من شخص سوف يجهد بصره ليتابع مادة ليس لها قيمة. فما  يتم تناقله عبر المواقع والصفحات كل يوم هو مقدار هائل، ولكن في الحقيقة لكي تتواجد وسط هذا الكم الهائل لابد أن تكون صاحب أسلوب متميز. ولديك القدرة على إثبات أن ما تقدمه هو مادة جديرة بالاطلاع، وتقدم معلومة حقيقية ومفيدة للزائر.

– يمكنك الاعتماد على نفسك إذا وجدت لديك القدرة على تقديم أمر قد يفيد غيرك فكتابة المحتوى ليست مقصورة على فئة معينة من الناس. لكن لا بد أن تؤمن أنك أصلًا لديك شيء ترغب في تقديمه، ويمكننا مساعدتك للوصول إلى مكانة متميزة عبر طرح أفكارك في شكل محتوى حصري متميز فنحن حصريًا نكتب لك بعيدًا عن النسخ واللصق حتى نوصل ما لديك.

– الدقة أهم من الكم هذه حقيقة لا تختص بالمحتوى فقط بل في كل مجالات الحياة، فالدقة والحرص على تقديم الخدمة المتميزة والجيدة ينطبق أيضًا على المحتوى. فيجب أن يكون ما تقدمه خاليًا من الأخطاء اللغوية والإملائية بعيدًا عن الإسفاف والتفاهة بل يجب أن يحمل معنى يراد توصيله للمتلقي.

– المحتوى لا حدود له فيمكنك طرق الموضوع أكثر من مرة، ولكن بطريقة مختلفة كل مرة وكذلك يمكنك كتابة مقالات طويلة جدًا وتأليف كتاب في الموضوع الذي ترغب في تناوله ويمكنك اختصار الأمر في مقالة لا تتجاوز الأربع أو الخمس فقرات المهم أن تقدم شيء جديد.

– أن فكرة الوصول إلى المتلقي وجذب الزائر لمواقع الانترنت والبحث عن تصدر ترتيب المواقع والظهور أولًا في صفحات البحث. هو في الحقيقة لب ما يعرف بالتسويق الإلكتروني. وهذا الأمر يحتاج إلى تكاتف العديد من العوامل أهمها المحتوى الذي يتم تقديمه. وحصريًا نكتب لك بعيدًا عن النسخ واللصق حتى لا تخالف معايير جوجل. ونمكنك من الظهور بسرعة في محركات البحث في الصفحات الأولى.

– تهتم “بلانز” للمحتوى العربي بشكل المحتوى ومضمونه بشكل كبير فالجودة والدقة هما أهم ما نعتمد عليه مع احترامنا لعامل الوقت. فنقدم خدمات المحتوى العربي بكل أشكاله مع ضمان تقديم مادة غير مقلدة أو منسوخة من مواقع أخرى.

فلدينا المصادر البحثية التي تمدنا بما تطلبه من معارف أو معلومات في كل المجالات. كما يمكننا تقديم المقالات المتخصصة في كافة المجالات. ونقدم أيضًا مضمون البرامج التلفزيونية والإذاعية وللتعرف بشكل أوسع على المزيد من خدماتنا يمكنك  التوجه إلى موقعنا.

للحصول على محتوى حصري من “بلانز”:

إن تواصلك مع بلانز لكتابة المحتوى العربي هو طريقك للحصول على محتوى فريد وحصري ويجعلك في صدارة نتائج البحث، ويجعل من موقعك رقم واحد على جوجل وغيره من محركات البحث. يمكنك التعرف على مزيد من خدماتنا عبر زيارة موقعنا.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق إلكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.