“نكتب لك” مقالاً تسويقيًا لشركتك بشكل جذاب واحترافي

في ظل اتساع مساحة التكنولوجيا وانتشار الإنترنت في كل بقاع الأرض أصبح التسويق الإلكتروني من أهم سمات الحياة المعاصرة، وأصبحت الشركات تتنافس فيما بينها لكي تصل إلى العميل في كل مكان يتواجد به.

وفي نفس الوقت، أتاحت التقنيات الحديثة للعميل أن يصل إلى المنتج الذي يرغب في شراءه في أقصر وقت، فبمجرد الضغط على مجموعة من الأزرار واستخدام أدوات بسيطة يستطيع أن يجد ما يريده، ويختار من بين مئات المواقع التي تقدم له المنتج والخدمة التي يطلبها، ولكي تتمكن من الوصول إلى هذا المستخدم نكتب لك مقالات تسويقية جذابة وبشكل احترافي.

ومن الملاحظ أيضًا أن العديد من الشركات الكبيرة والعملاقة بدأت في الاعتماد على التقنيات الإلكترونية لزيادة مبيعاتها، وذلك يلزمها أن تبحث عن من يقدم لها أفضل مادة يتم تسويق المنتج بها.

ونقصد بذلك المحتوى الذي يمكنها من عرض مميزات منتجها واختلافه عن غيره من المنتجات المشابهة، ونحن في بلانز للمحتوى العربي نكتب لك مقالًا تسويقيًا  لشركتك بصورة جذابة وبشكل احترافي يضمن لك أن تظهر في أول نتائج البحث وهي التقنية التي تمكنك من التواجد مع الكبار على الدوام.

 

خطوات التسويق الإلكتروني الناجح

إن فكرة التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت قد نشأت مع توسع  الشبكة العنكبوتية ووجودها في كل مكان يوجد الإنسان، وهو ما جعل من التسويق الإلكتروني للخدمات والمنتجات علمًا قائمًا بذاته وله مجالاته وطرق تطويره، ويعتمد التسويق الإلكتروني في الأساس على عامل المحتوى وهو المادة التي يتم استخدامها للترويج للمنتج أو الخدمة.

ونحن نكتب لك مقالات لشركتك بصورة جذابة وبشكل محترف حتى تتمكن من عرض أفكارك ومميزات ما تقدمه وتضمن وصوله إلى أكبر قدر من العملاء، ولكي يكون العمل الذي تقوم به احترافيًا في مجال التسويق الإلكتروني التزم بما يلي:

  • تقديم الخدمة الأفضل

من أهم الخطوات التي تمكن الشركة من تحقيق أفضل الأرباح، وفي نفس الوقت الانتشار الواسع أن يكون ما تقدمه الشركة من خدمات أفضل مما لدى المنافسين، ولا يمكن للمشتري أن يتعرف على مميزات خدماتك أو منتجاتك إلا عبر محتوى احترافي  يقدم مميزات منتجك، فنحن نكتب لك المحتوى الذي يساهم في تقديم كل ما ترغب في تعريفه للمشتري.

  • الوصول إلى النصيب الأوفر في السوق

عندما يفكر العميل في شراء منتج أو خدمة عن طريق الإنترنت فإنه يبحث في نتائج البحث الأولى، وهذا الأمر يلزمك أن تبحث عن المحتوى المتوافق مع معايير السيو والتي تعطي لإعلانك وموقع شركتك صدارة، وبالتالي الحصول على أكبر قدر من زيارات العملاء، مما يعني فرص أكبر للبيع خدماتك ومنتجاتك.

وهو ما نسعى إلى تحقيقه عبر الالتزام بمحددات محركات البحث وخدمة مسك الكلمات والكتابة المتخصصة، وما لدينا من خبرة في مجال الدعاية والإعلان، ففي شركة بلانز للمحتوى العربي نكتب لك المقالات التسويقية بشكل محترف يعطيها الصدارة وترفع من مركز موقعك.

  • مراعاة رغبات العميل

في كثير من الأحيان لا يتمكن الموقع من جذب العملاء أو تحقيق نسب البيع المطلوبة، ويمكن ذلك لعدم وجود الخبرة لدى مقدمي المحتوى التسويقي والإعلاني بشكل يتناسب مع رغبات العملاء وتوجهات السوق والمتابعين أو المستهدفين من الإعلان.

ونحن نكتب لك إعلانات متميزة ومقالات تجذب المشتري فيقبل نحو شراء منتجك أو خدمتك بسرعة لأن خبراء بلانز للمحتوى العربي لديهم من الخبرة في التعامل مع المحتوى الرقمي بشكل محترف ومتميز.

  • الاهتمام بالكلمات الترويجية

 وهي ما يعرف في عالم التسويق الإلكتروني  بالكلمات المفتاحية أو الجمل المفتاحية، وهي التي يبحث عنها المشتري، ولكي يتم كتابة محتوى إعلاني متميز فنحن نكتب لشركتك وموقعك المحتوى بطريقة تجعل الكلمة المفتاحية ذات تأثير في تقييم الموقع على محركات البحث.

ومن نواحي الاهتمام بالكلمات الترويجية؛ استخدام لغة الإقناع للمتلقي أو للمتصفح والزائر للموقع، فمخاطبة العقل والعاطفة والتركيز على القضايا التي تهم الزائر أهم خطوة نحو تسويق إلكتروني جيد.

  • تقديم كم من المعلومات التي تهم الزائر

لكي يُقبل العميل على متابعة القراءة والبقاء في موقعك لأكبر وقت ممكن، لا بد أن تهتم بتقديم معلومة مجانية وذات فائدة له بحيث يخرج  في نهاية الأمر بمعرفة.

ونحن نكتب لكم مقالات ذات قيمة كبيرة ولها تأثير عظيم على العملاء، ونقدم في كل مقال كمًا من المعلومات في مختلف مجالات المعرفة والتي تعطي لموقع شركتك جاذبية وحيوية تزيد عدد المتابعين والزائرين.

  • استغلال مواقع التواصل الاجتماعي

بما أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت ركنًا أساسيًا في حياة البشر، وأصبحت ذات تأثير عظيم على أفكار العملاء وتوجهاتهم، فيجب على كل الباحثين عن تسويق إلكتروني جيد وفعال أن يستغلوا الانتشار الكبير لهذه المواقع كـ فيسبوك، وتويتر.

فاستغلال هذا الانتشار يساهم في زيادة نسبة المبيعات ونسبة الربح أيضًا، فكثير من المواطنين يهتمون بما يتم تقديمه على هذه المواقع، ونحن في بلانز للمحتوى العربي نقدم لكم منشورات مواقع التواصل الاجتماعي، ونكتب لكم منشورات دعائية وتسويقية بطريقة شيقة وجذابة تخدم شركتك وتعطيك انتشارًا أكبر ومكانة أعظم.

  • أجبر العميل على الوصول إليك

لا تنتظر حتى يأتي إليك العميل، ولكن يمكنك أن تصل أنت إليه عبر تقديم مادة إعلانية تسويقية محترفة، ونحن نكتب لك الأفكار التسويقية والمحتوى الإعلاني الذي يمتلك القدرة على الظهور في أوائل نتائج البحث ويصل بسرعة إلى المتلقي.

  • اعتمد على قدراتك

إن نجاحك الحقيقي في تقدم المعلومات الحقيقية التي يتمتع بها منتجك، وهذه البيانات والمعلومات لا بد أن يتم صياغتها بشكل جذاب وقوي، وهو ما نقوم به، فنقدم أفضل خدمة كتابة محتوى تسويقي محترف.

وفي نفس الوقت لا نخرج عن نطاق الصفات والملامح التي يتمتع بها المنتج أو الخدمة، ونحرص على تقديم كافة المواصفات الحقيقية، ولكن بطريقة مبتكرة، فنحن نكتب لك محتوى تسويقي لشركتك يفيد في توضيح كل ما تتميز به منتجاتك أو خدماتك.

من الضروري أن نشير إلى أن كافة الأفكار التي يتم إبداعها في مجال التسوق الإلكتروني هي نتاج عمل عقلي وتركيز كبير من القائمين على الأمر، وتحتاج في نفس الوقت إلى قدرة على إدارة المحتوى الإعلاني وتوجيهه إلى الفئات المستهدفة وإبداع وسائل تعين هذا المحتوى على الوجود وتدفع بالموقع نحو الصدارة في محركات البحث كجوجل وغيره، ونحن في بلانز نكتب لكم أفضل محتوى تسويقي يفيد شركتك وموقعك، ويخدم خططك التسويقية بشكل كبير.

إننا حريصون على تقديم خدمات المحتوى العربي بشكل متميز يتيح لك أن تقدم مادة تسويقية متميزة، فمن خلال الاستفادة من خدماتنا فيما يخص التسويق الإلكتروني يمكنك الوصول بموقع البيع الخاص بك إلى أعلى مكانة، ويمكنك من تصدر مواقع البحث.

فخدماتنا في بلانز تخدم كل الشركات التي تعتمد على تكنولوجيا التسويق الإلكتروني للخدمات والمنتجات وعمليات الترويج للمواقع وغيرها، كما نحرص على تقديم الجديد والمختلف في مجال الدعاية والإعلان، فالخطوة الأكثر أهمية أن تجد المحتوى المتميز الذي يمكنك من تقديم وشرح خدماتك ومميزات منتجاتك وهذا يعني ضرورة التعرف على خدماتنا المتعددة عبر زيارة موقعنا.