هل تبحث عن كاتب محتوى بـ “أبو ظبي” ؟

كيف تظهر من بين المواقع الآخرى؟

يتجاوز عدد المواقع الموجودة على الإنترنت المليار وبين نقرأ هذه العبارات يجري الآن تسجيل وإنشاء ما لا يقل عن أريعة مواقع على شبكة الويب وفقًا للإحصائيات وهو ما يظهر حجم المنافسة الشرسة التي تخاوضها المواقع الإلكتروني فيما بين بعضها البعض لتتصدر نتائج محركات البحث، وهو الأمر الذي يجعلك تتساءل كيف تظهر بين كل هذا العدد الهائل من بين المواقع، فلابد وأن يوجد شيء يميزك عن المواقع الآخرى لكي تتصدر نتائج محركات البحث، فكيف تظهر بين المواقع الآخرى.. ؟

فالحقيقية هي أشياء عديدة نطلق عليها هنا لفظ معايير، فكثيرة هي المعايير التي يجب أن يتضمنها الموقع الخاص بك لكي يستطيع الظهور بين المواقع الآخرى ولكي يتميز بما يمكن من تحقيق الغرض من إنشائه، ويعد الاعتماد على كاتب محتوى متميز وكاتب محتوى محترف أمر بالغ الأهمية فالاعتماد على كاتب محتوى محترف السر في تصدرك نتائج البحث الأولية والاعتماد على كاتب محتوى محترف يميزك من بين المواقع الآخرى، لماذا..؟

 

من الطبيعي أن تتساءل لماذا كاتب المحتوى هو كلمة السر في تصدر النتائج والظهور المتميز بين المواقع الآخرى …؟

لكي تتصدر نتائج محركات البحث فأنت بحاجة إلى كتابة محتوى موقعك بشكل صحيح دون أخطاء إملائية ودون أخطاء هجائية وكذلك أيضًا أنت بحاجة إلى الكتابة وفقًا لمعايير السيو و أن يكون محتوى الموقع الخاص بك شيق وغيرها من المعايير التي يجب أن تتوفر في محتوى موقعك، ولكن ما صلة ذلك بكاتب المحتوى …؟

هذه هي مهمة كاتب محتوى توفير محتوى بالظبط بل وأقصر حيث أن كاتب المحتوى هو من يمثل موقعك من خلال صناعته لمحتوى الموقع الخاص بك على الانترنت في الموقع الخاص بك،  ووسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بك فمثلا يعمل كاتب محتوى بأبوظبى على تعبئة المحتوى والصيغ الدعائية والتسويق للموقع الخاص بك تسويق شامل لإعطائك الهوية التجارية التى تحتاجها والتى تميزك عن غيرك من الشركات والمنافسين وتضمن استقطاب أنظار الفئة المستهدفة من العملاء و الحفاظ على ولائهم بشكل مستمر.

 

ما هي فوائد المحتوى للشركات؟

المحتوى يوضح سياسة الشركة ويعرض منتجاتها سواء كانت سلعة أو معلومة، ويوضح المحتوى مدى حرصها على توفير الخدمات الكاملة للعملاء ويتضمن أيضاً كل المعلومات اللازمة التي تتبادر في ذهن العميل التى يحتاج أن يطرحها أى عميل عليك للاستفسار عن الشركة وعن ما تقدمه أنت، لذلك يجب أن يكون المحتوى موافياً لعدة شروط منها:

 

  • أن يكون محتوى له مضمون مهم وقيم و أسلوب تفاعلي يجذب الزوار و يجبرهم على تكملة الموضوع.
  • أن يكون المحتوى مستوفى لجميع المعلومات عن الخدمات التى تقدمها و المميزات التى يحصل عليها العميل عند اتخاذه قرار الشراء.

 

 لذلك ينبغى أن يكون النص مكتوب بطريقة احترافية وأن لا يعتمد على النسخ بأي حال من الأحوال لأن هذا يضعف من ثقة عملائك فيك وفي الخدمات التي تقدمها لأنك لن تكون مميزًا حينها بل مجرد ناسخ لشكل خدمات شركة أخرى، وهذا من شأنه أن يضعف العلاقة بينك وبين العملاء وينتهى بك بخسارة الكثير من العملاء المحتملين.

 

ما الخدمات التي يقدمها كاتب محتوى بأبوظبى؟

على سبيل المثال؛ العملاء في أبو ظبي حينما يبحثون عن خدمات المحتوى فسوف يبحثون عن كاتب محتوى بأبو ظبي للاستعانة بخدماته والاستفادة بخبراته في مجال كتابة المحتوى، فماذا يمكن أن يقدم كاتب محتوى بأبو ظبي..؟

 

1 – تعبئة محتوى الموقع الخاص بك على الإنترنت:

موقعك على الإنترنت هو صورة لك، لذلك لابد من اختيار اللهجة السليمة للمحتوى الموجود على الموقع الخاص بك وأن يكون هذا المحتوى حصري ومفيد للعملاء وشامل للمعلومات التي يحتاجها الأشخاص لمعرفة المزيد عن الخدمات وما تقدمه بالتحديد مع الحفاظ على جزء آخر يجعل العميل يبحث عنك ويقرأ مزيد من المحتوى الخاص بموقع، وذلك لأن محتوى الموقع الخاص بك يتميز بالجودة العالية وذلك لأنه يراعي معايير السيو مما يؤثر بالإيجاب على ترتيب موقعك على الإنترنت ويستقطب العديد من الزوار وبالتالى يزيد من نسبة العملاء المحتملين.

 

2 – إدارة و تعبئة مواقع التواصل الاجتماعي:

(فيس بوك – تويتر – انستجرام – حسابات جوجل)،.. وغيرها من الحسابات الخاصة بك و بشركتك على الإنترنت جميعها تحتاج محتوى جيد ومنشورات جذابة وتفاعلية حتى تستقطب أكبر عدد من المتابعين وبالتالي الإعلان عن نفسك بشكل واضح وصريح، خاصة وأن إدارة وسائل التواصل الاجتماعي بشكل صحيح يمكنك من الوصول إلى أكبر فئة من الأشخاص المهتمين بالخدمات التي تقدمها فعليك استغلال هذه الميزة بطريقة فعالة وإيصال الرسائل لهم بشكل ناجح عبر الاستعانة بخدمات كاتب محتوى بأبوظبي.

 

3 – الكتابة التسويقية بشكل عام

كاتب المحتوى لديه من المهارة اللغوية ما يجنبك ركاكة الأسلوب والأخطاء اللغوية الكثيرة التى تعيق وصول الرسالة الخاصة بك للعملاء و يساعدك فى تكوين هوية خاصة بك داخل ذهن الزوار  والعملاء المحتملين، بما يوطد علاقتك بالعملاء يجعلك محل ثقة في أنظارهم وهو ما يزيد نسبة ولائهم فى المستقبل، وبالتالي يجب الحفاظ على هذه الصورة الرائعة بشكل مستمر من خلال اختياركاتب محتوى بأبوظبى ليساعدك في تكوين هذه الصورة أو يمكنك الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة في كتابة المحتوى و التي تمتلك بطبيعة الحال عدد كبير من الكتاب المتخصصين في كتابة المحتوى الذي تريده.