كيف تختار شركة تعبئة محتوى جيدة  لموقعك؟

تتنافس الشركات الخاصة بتعبئة المحتوى على تقديم عروض تعبئة محتوى مميزة وهذا يصب بطبيعة الحال في مصلحة سوق الأعمال والشركات التي تحتاج خدمات تعبئة المحتوى في مجال التسويق لها خاصة وأن بالفترة الأخيرة ومع تقدم التكنولوجيا وإدراك الناس لمفهوم التسويق عبر المحتوى وتطبيق خطط التسويق الضمني ساهم ذلك بشكل كبير في جودة المحتوى بشكل عام عن ذي قبل فأصبحنا نرى مواقع تقدم محتويات مفيدة ومواكبة للحياة ولأحداث الساعة.

وفي نفس الوقت تحافظ على التخصص اللازم لإعطاء هذه الشركات هويتها التجارية، وتتنوع عروض تعبئة المحتوى بين المحتوى الخاص بالمواقع والذي يمثل الشركة وما تقدمه من خدمات وإعطاء المعلومات الكافية عنها ووسيلة التواصل معها وتقديم موضوعات متميزة تفيد الزوار وتجذب اهتمامهم بشكل دائم مما يدعم الموقع بعدد الزيارات ويزيد من احتمالية وجود عملاء يقومون بتجربة الخدمات أو اتخاذ قرار الشراء؛ وأيضًا تعبئة المحتوى الخاص بالحسابات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي للشركات للتعبير عنها بشكل صحيح ومخاطبة العملاء باللهجة السليمة وعرض عليهم كل ما هو جديد ومميز فيما يخص الخدمات الخاصة بالشركة.

 

وتختلف المحتويات المقدمة من قناة تواصل إلى أخرى، فمثلًا محتويات الموقع تكون مفصلة بشكل كبير وتتضمن الخدمات التي تقدمها الشركة  وفى نفس الوقت تطرق إلى موضوعات أخرى في نفس المجال لتحظى باهتمام الزائرين وتجذب انتباههم.

والمحتويات الخاصة بمنشورات الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعى لها طبيعة خاصة فتهتم بالنصوص الكتابية والعناصر المرئية أو الميديا من صور وفيديوهات وخلافه مما يجعلها تطلب صيغة كتابة معينة تكون قريبة أكثر إلى الأشخاص ومركزة وذات لهجة مناسبة وفعالة.

تتجه الشركات حاليًا إلى الإستفادة من المنافسة بين شركات تعبئة المحتوى في الحصول على عروض تعبئة محتوى للحصول على محتوى جيد لمواقعهم على الإنترنت بأسعار مناسبة وللمحتوى الجيد شروط منها ما يلى:

1 – أن يكن المحتوى مكتوب وفقًا لمعايير السيو التي تضمن ترتيب موقعك متقدمًا بين المواقع على الإنترنت في محركات البحث.

2 – أن يكن المحتوى ذات موضوعات قيمة ولها علاقة بما تقدمه الشركة من خدمات والحرص على ربط الموضوعات بالحياة العملية وبأحداث ومشكلات يواجهها العملاء وتقديم حلول لهم من خلال المحتوى الذي تقدمه وذلك لضمان متابعتهم لك و استقطاب زوار جدد.

3 – أن يكون المحتوى مفيد وجديد وحصري بحيث لا يكون مجرد سرد أو محتوى لمجرد المحتوى، فلابد أن تقدم محتوى إبداعي بطريقة احترافية يخدم أهدافك ويعبر عنك بطريقة صحيحة.

4 – البعد عن الركاكة فى الأسلوب والتكرار أو النمطية لأنها تؤدي إلى إهمال الزوار لمحتوى الموقع وعدم متابعتهم لك بشكل دوري.

هذه هي أهم العناصر التي يجب أن تأخذها في الاعتبار أثناء اختيارك لشركة تعبئة محتوى لموقعك أو حساباتك على الإنترنت من فيسبوك، وتويتر، وانستجرام أو حسابات جوجل بشكل عام، خاصة أن التسويق عبر المحتوى من أهم خطط التسويق الناجحة والفعالة في هذه الفترة نظرًا لتأثيرها على نجاح شركتك وتكوين الهوية التجارية الخاصة بك أمام العملاء وتوسيع دائرة الأشخاص المتابعين لك وزيادة احتمال كونهم عملاء أو استقطاب أشخاص جدد في محيط عملائك لهم اهتمامات بالموضوعات التي تقدمها.