لماذا تُعد تعبئة محتويات موقعك على الإنترنت مهمة صعبة؟

لماذا تُعد تعبئة محتويات موقعك على الإنترنت مهمة صعبة؟. قد يتطلب منك تعبئة محتويات لموقعك على الإنترنت – لها مضمون جيد وصيغة احترافي. الكثير من المجهود والمحاولات حتى تصل لذلك ما دمت لا تمتلك الأشخاص المؤهلين لكتابة أو تعبئة هذه المحتويات. تغفل بعض الشركات عن أهمية الظهور بصورة جيدة وتوصيل الرسائل الصحيحة من خلال المحتوى الذي تقدمه على مواقعها على الإنترنت أو في حساباتها على السوشيال ميديا فتسند هذه المهام إلى أشخاص غير مختصين أو تعتبرها مهام إضافية فلا تدرجها تحت قائمة التنفيذ أو تضعها في اعتبارات خطط التسويق لكل عام.

لماذا تُعد تعبئة محتويات موقعك على الإنترنت مهمة صعبة؟

الصورة التي يعرفها الناس عن كيان ما أو شركة تقوم بتقديم خدمات في مجال معين والأفكار التي تجول في خاطرهم بشأن هذه الصورة هي التي تجعل لهذه الشركة عملاء وتضمن ولاء هؤلاء العملاء في المستقبل.

وتسمى هذه الصورة بـ”الهوية التجارية” الخاصة بك والتي من شأنها أن تفيدك في الكثير من النواحي. وتجعلك مميز عن منافسيك. تتكون هذه الهوية نتيجة لوجود علاقة وطيدة بينك وبين عملائك من خلال مخاطبتهم وتوجيه الرسائل لهم والحرص على وجود وسائل اتصال بينك وبينهم للإجابة على الأسئلة المطروحة من قبلهم وإتاحة قناة للاتصال بهم وعرض الخدمات التي تقدمها من خلال هذه القناة.

الهوية التجارية الخاصة بك تعتمد على الرسائل التي توجهها لعملائك. والتي قد تكون من خلال موقعك على الإنترنت أو حساباتك على السوشيال ميديا أو مواقع التواصل الاجتماعي. وتتمثل في المحتوى النصي والمرئي الذى تقدمه لهم وتُعبر به عن نفسك وتعرض عن طريقه خدماتك.

لكل هذه الأسباب لابد أن تهتم بتعبئة محتويات قيمة تضيف لك عن طرق موقعك على الانترنت. وهذه المواضيع لابد أن تكون في نفس مجال خدماتك وتكون في نفس الوقت جاذبة للزوار ولمشاهدين وتشغل حيز اهتمامهم ليقوموا بالبحث عنك و معرفة المزيد. ومن ثم التأثير عليهم وإقناعهم بقرار الشراء وهذه الخطة عرفت في الفترة الأخيرة تحت مسمى “التسويق الضمني” والذي يعتمد على فكرة التسويق عبر المحتوى الذى تقدمه على الإنترنت واعتمدتها الكثير من الشركات للوصول إلى مراكز متقدمة وزيادة الأرباح و عدد العملاء بنفس الوقت.

كاتب المحتوى يهتم بتعبئة محتويات موقعك وفقًا لمعايير الجودة للنص وتبعًا لمعايير السيو:

تعيين كاتب محتوى متخصص أو الاستعانة بشركة متخصصة في تعبئة محتويات لموقعك هو الحل الأفضل على الإطلاق. فيمكنك عن طريقهم ضمان تعبئة محتويات لها قيمة ومضمونة ومكتوبة بصيغة احترافية تجذب الزوار دون ابتذال أو ركاكة في الأسلوب. وفي الوقت نفسه تكون محتويات مكتوبة وفقًا لمعايير السيو المتعارف عليها. والتي تساهم في الحفاظ على ترتيب موقعك متقدمًا بين المواقع في محركات البحث وتستقطب الزوار بشكل أكبر.

تعبئة محتويات لا يقتصر فقط على موقعك على الإنترنت إنما يشمل كل كتابة نصية قد تحتاجها للدعاية والإعلان عن نفسك أي كل محتوى تسويقي تعتمد عليه ضمن خطط التسويق الضمني بما يشمل موقعك على الإنترنت وحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعى من (فيسبوك، تويتر، انستجرام وحسابات جوجل).

لذلك لابد من اعتماد خطة محكمة تشمل تعبئة محتويات قيمة لتتمكن من خلالها من تطبيق فكرة التسويق عبر المحتوى. مما يساهم في زيادة عدد عملائك وتوسيع دائرتك.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق إلكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.