كيف تحصل على محتوى يناسب موقعك.. بمقابل مادي؟

كتابة مقالات بمقابل مادي من آخر ما ظهر في الوسط الخاص بالأعمال حيث تحتاج الكثير من الشركات إلى كاتب مقالات محترف لتوظيف هذه المهارة بشكل يخدم الشركة وتمثيل شركتهم وكيانهم على مواقعهم على الإنترنت والتي يحتاجون فيها إلى كتابة مقالات من نوع مميز للتعبير عنهم بشكل صحيح وتوجيه الموضوعات المناسبة للعملاء والتى تجذب اهتماماتهم وتجعلهم متابعين بصفة مستمرة لما يقدمه الموقع من مقالات.

كتابة مقالات بمقابل مادى تضمن لك الحصول على محتوى جيد لموقعك من شأنه استقطاب عدد كبير من الزوار وهي الطريقة التي اعتمدها خبراء التسويق بالفترة الأخيرة لأنها أظهرت نتائج فعالة بشكل كبير مما جعلهم يعتمدون على التسويق عبر المحتوى بشكل كبير نسبيًا.

وقد أوضحت الإحصائيات بالفترة الأخيرة أن الشركات التي تضع في خطط تسويقها فكرة تعبئة محتويات جيدة لمواقعهم على الإنترنت وتمثيلهم بصورة صحيحة على حسابات السوشيال ميديا تزداد أرباحها بحوالى 60 بالمائة عن الشركات التي لا تعتمد التسويق عبر المحتوى كخطة أساسية في خطط التسويق الخاصة بها وذلك لأنها تقوم باستهداف عدد كبير من الزوار لموقعهم على الانترنت والتي تساهم في تحويلهم إلى عملاء محتملين وتوسيع دائرة معرفة الناس بهم.

 

لكن كتابة المقالات ليس بالأمر السهل أو الهين أن تعطيها لأشخاص عاديين إنما يجب أن توليها لكاتب محترف يمكنه توظيف مهاراته اللغوية في صياغة موضوعات لها مضمون قيم خاص بالشركات والمجالات التابعة لها ومفصل للخدمات التي تقدمها دون بذل عناء كبير أو استخدام أساليب ركيكة أو ضعيفة على المستوى الكتابي.

وفي نفس الوقت أن تكون هذه الموضوعات مكتوبة وفقًا لمعايير السيو والتي تضمن لك وجود موقعك في مركز متقدم بين المواقع عند البحث عنها في محركات البحث وهذا هو ما تعتمد عليه الشركات في الفترة الأخيرة لاستقطاب الزوار بشكل كبير وتحويلهم إلى عملاء محتملين من خلال تعبئة محتوى له قيمة ويثير اهتماماتهم فيؤثر على قراراتهم بالشراء ويوجهم للبحث عن الشركة ومعرفة المزيد عنها وعن الخدمات التي تقدمها.

لذلك ننصحك دائمًا بالاستعانة بشركات متخصصة في هذا المجال على أن تكون شركة رائدة لديها من أشخاص مؤهلين لـ كتابة مقالات بمقابل مادي و أن تكون هذه المقالات احترافية ومؤدية لأهدافها بشكل كبير.

تشمل المقالات النصوص التسويقية التي تحتاجها بداية من المقالات التي تحتاجها لإنشاء محتوى جيد على موقعك ومرورًا بالصيغ الكتابية التي قد تحتاجها في الدعاية والتي تقوم بتمثيلك والتعريف عنك في الكثير من الفعاليات على أرض الواقع وعلى مواقع التواصل الاجتماعى أيضًا.

كتابة مقالات بمقابل مادي تشتمل تعبئة محتويات موقعك على الإنترنت وفي نفس الوقت توصيل وكتابة الرسائل التي توجهها على عملائك من خلال قنوات التواصل بينك وبينهم والتي تتيحها لك مواقع التواصل الاجتماعى مثل؛ فيسبوك، وتويتر، وانستجرام، وحسابات جوجل وجوجل بلس.

 

الصورة التي تتكون في ذهن عملائك عنك من مسئولية المحتوى الذي تقدمه والإنتاج الكتابي للرسائل التي توجهها لعملائك، لذلك لابد من الحفاظ على الهوية التجارية الخاصة بك أثناء توجيه هذه الرسائل واختيار لهجة مناسبة للعملاء الحاليين والعملاء المحتملين واستهداف عدد أكبر من الأشخاص من الفئة المهتمة بما تقدمه من خدمات من خلال هذه الرسائل.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن