شركة فيسبوك تطلق ميزة مكالمات الفيديو الجماعية

كانت شركة فيسبوك أكبر شبكة تواصل اجتماعى في العالم قد طرحت ميزة مكالمات الفيديو فى أوائل العام 2015م لتتيح لمستخدميها إمكانية التواصل المرئى من خلال تلك الميزة التى تتيح التراسل الفورى من خلال التطبيق الخاص بها فيس بوك ماسنجر، تتيح لهم إجراء مكالمات الفيديو مع أصدقائهم عبر التطبيق وتأتى ميزة مكالمات الفيديو التى أطلقتها شركة فيسبوك ضمن الخدمات التى تقدمها للمستخدمين مثل إجراء المكالمات الصوتية المجانية عبر التطبيق وغيره.

فقد أعلنت وقتها شركة فيسبوك أن تلك الميزة الجديدة مجانية وتتيح للأشخاص إمكانية التواصل وجهًا لوجه مع بعضهم من أى مكان في العالم وبطريقة سهل جدًا فقد طرحت أيقونة التواصل أعلى “الشات” بمجرد الضغط عليه فقد تم التواصل المرئى بين كلا المستخدمين.

خدمة المكالمات المرئية:

كما طرحت شركة فيسبوك الأمريكية المالكة لشركة وتطبيق “واتساب” خدمة المكالمات المرئية في منتصف هذا العام 2016م، وهي من الميزات الجديدة لهذا التطبيق التي راقت لكثير من المستخدمين حول العالم.

فقد أحدثت شركة فيسبوك تعديلًا جديدًا فى خدمة المكالمات المرئية. فأعلنت الشركة عن طرح خدمة وإطلاق ميزة مكالمات الفيديو الجماعية في تطبيقها للتراسل الفوري Messenger، وتتيح الميزة الجديدة لمستخدمي التطبيق إمكانية إجراء مكالمات الفيديو الجماعية مع مجموعة من الأصدقاء في نفس الوقت، وذكرت الشركة أن الميزه الجديدة ستكون متوافرة للمستخدمين في كافة الدول حول العالم مع نهاية الشهر الجاري “ديسمبر”  عن طريق الهواتف الذكية سواء لآيفون أو أندرويد.

مكالمات الفيديو في ماسنجر:

تتيح ميزة مكالمات الفيديو الجماعية من “ماسنجر” إمكانية التواصل مع ستة أشخاص في نفس الوقت. مع ظهور جميع الأشخاص فى شاشة الدردشة أو اختيار الشخص المتحدث فقط. كما يمكن أضافة حتى خمسين صديق وفي تلك المكالمه الجماعية ولكن يظل ستة أشخاص مكالمة فيديو الباقين يشاركون المكالمة عبر الصوت فقط، كما يمكن للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل النصية والإيموجى أثناء مكالمة الفيديو، كما يمكن وضع أقنعة وبعض الرسومات الطريفة من قبل المستخدمين أثناء إجراء المكالمة.

والجدير بالذكر أيضًا أن شركة فيسبوك قد طرحت ميزة المكالمات الصوتية عبر تطبيقها “ماسنجر” منذ فترة. ثم إتاحة ميزة المكالمات الصوتية الجماعية للمستخدمين حول العالم.

حتى أعلنت الشركة مؤخرًا ميزة المكالمات الصوتية عبر الأجهزة المكتبية وليس فقط عبر أجهزة الأندرويد. وهى ميزة جديدة وتعديل أحدثته الشركة فى ميزة المكالمات الصوتية الخاصة بها.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق إلكتروني، يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.