كيف تساعدك بلانز في تعبئة محتوى عربي حصري لموقعك؟

كيف تساعدك “بلانز” في تعبئة محتوى عربي حصري لموقعك؟ تعبئة المحتوى العربى الجيد ليس سهلًا كما يظن البعض. فالمحتوى بكل مايتضمنه من مقالات، وصور، وفيديو، وغيرها ليس عشوائيًا بالشكل الكبير. فكل موقع يحدد ما يريده من نوع المحتوى المقدم طبقًا لمجال ذلك الموقع أو شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة. كـ”فيسبوك، وتويتر، وجوجل بلس، وريدت، وإنستجرام”. فكل وسيلة لها من المحتوى ما يتناسب مع طبيعة المحتوى المقدم بها. ومع المجال الذي تنتمي إليه “اقتصاد، وفن، وتسويق” وغيرها من المجالات الأخرى.

أهمية المحتوى لموقعك:

نجاح الموقع يتوقف بشكل كبير على جودة المحتوى الذي يقدم به. فالمحتوي على خلاف أي جزء آخر من الموقع، هو العامل الذي يتوقف عليه نجاح موقعك. ويساعدك على جذب العديد من الزيارات لموقعك وتحقيق الهدف الأساسي من تأسيس وإنشاء موقعك، وتحقيق المزيد من الزيارات، الجانب المادى”.

ويعد الوصول إلى محتوى جيد بهذا الشكل ليس سهلًا وخاصة تعبئة المحتوى العربى الذي يواجه بشئ من الإهمال والضعف والرتابة والركاكة، بالإضافة لضعف الموضوعات التي يتناولها. فمن الصعب أن تجد محتوى جيد عن موضوع ذو أهمية علمية أو اقتصادية متعمقة، فإذا فعلت تكون مثل من يبحث عن إبرة في قوم من القش. بالإضافة لقلة نسبة المحتوى العربى على الإنترنت التى لا تتعدى 3% من نسبة المحتوى ككل.

خدمات “بلانز” لكتابة المحتوى:

فنحن نضمن لك فى شركة “بلانز” تعبئة محتوى عربى جيد يحقق المعادلة ومحتوى مناسب للويب. يلاقي اهتمام عملائك ويحقق أهدافك التى ذكرناها سابقًا. فإذا كنت صاحب موقع بمختلف المجالات ولديك العديد من الخدمات التى ترغب في إيصالها لأكبر عدد من المستخدمين، ولكن يقف تعبئة المحتوى بينك وبين تنفيذ خطط التسويق والدعاية الخاصة. نحن نساعدك فى توفير محتوى عربى جيد وحصرى متناسب مع معايير السيو يضمن لك أعلى النتائج فى محركات البحث المختلفة.

خبراء كتابة المحتوى في “بلانز”:

وسيقوم فريق خاص من المحررين بصياغة محتوى يلائم كل ما تحتاج إليه وأكثر، من مقالات متخصصة، وكتابات صحفية، وتعبئة محتوى عربى جيد. خدمة تعبئة المحتوى هي خدمة جديدة لكنها مطلوبة بشدة لجميع الأعمال والشركات والمؤسسات والتي تحتاج إلى صياغة وصف لما تقوم به هذه المؤسسات من خدمات وما تقدمه من منتجات. بحيث يكون هذا الوصف دقيقًا وجذابًا في ذات الوقت، ويصف بشكل كبير ما تستطيع أن تقدمه هذه المؤسسة لعملاؤها وللمتعاملين معها.

فأي حملات تسويق إلكتروني دون محتوى جيد وجديد وجذاب لن تأتي بثمارها المرجوة التي يتمناها أصحاب المواقع المختلفة، فخدمة تعبئة المحتوى من الخدمات الجديدة التي فرضها الواقع بقوة لتحقيق مكاسب مادية وأدبية أيضًا. فمحتوى الموقع هو ما يميزه وهو أساس إقبال الزوار عليه. فالمحتوى الجيد يضمن لك معدل إرتداد ضعيف، فكون الزائر يقضي أكبر وقت داخل موقعك يتوقف على طبيعة المحتوى ومدى جاذبيتة وبعده عن الأخطاء الإملائية، واللغوية، والرتابة، والركاكة.

فنحن شركة بلانز نوفر كل ذلك لجميع المواقع بكافة التخصصات والخدمات، فلدينا فريق كبير من محررين تعبئة المحتوى العربى الجيد والحصرى غير المكرر أو المنسوخ. فلا يخفى على الكثيرين من أصحاب المواقع أن أرشفة محركات البحث للمحتوى المكرر لموقعك يضر به. لذلك المحتوى الحصري – المفيد جدا لـ سيو موقعك لتتميز عن البقية . هو كل ما نهتم به، بالإضافة إلى جودة المحتوى ورصانتة بشكل مفصل و جاذب للزوار وبشكل تقنى كبير.

الحصول على محتوى حصري من “بلانز”:

شركة بلانز للمحتوى العربي هي الشركة الأولى في تعبئة المحتوى العربي الحصري. وجاءت كنوع من المحاولات لإثراء المحتوى العربي ليضاهى المحتوى الأجنبي، وجذب الجمهور إليه من جديد بعد أن استبدلوه بالأجنبي. كما تقدم شركة بلانز العديد من الخدمات الأخرى  والتي سوف نستعرضها في مقالاتنا المقبلة.

احصل على محتوى حصري لموقعك واطلب الخدمة. لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق الكتروني، يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.