بلانز الأولى في كتابة المحتوى العربي

“بلانز” الأولى في كتابة المحتوى العربي. كتابة المحتوى ليست بالأمر الهين فتقديم معلومة موثوقة تخاطب شريحة كبيرة من المستخدمين وتنال إعجباهم واستقطابهم من أصعب الأمور. خاصة في ظل تدهور المحتوى العربي في مقابل المحتوى الأجنبي الذي فاق التوقعات كلها وسار على الخطى الصحيح له كما ينبغي أن يكون المحتوى الرقمى. أما المحتوى العربي فلا زال يعانى كثير من المشكلات التى أدت إلى عزوف المستخدمين. مثل ضعف اللغة المستخدمة، ركاكة العبارات، ضعف توثيق المعلومات المطروحة وغيرها من الأسباب الأخرى.

فالمحتوى الرقمي هو هذا الكم الهائل من المعلومات التي يحتاجها الإنسان في حقول المعرفة المختلفة. من العلوم الإنسانية والتطبيقية والبحتة، ومن معلومات عن الطقس وشؤون الاقتصاد والمال، والطب والصحة، والسياسية والاجتماع وغير ذلك. كل ذلك منظم في بنوك معلومات.

ظهر العديد من المحاولات العربية لإثراء المحتوى العربي، مثل مبادرة الملك عبدالله بالمملكة العربية السعودية. التى أستهدفت تحسين الصورة الذهنية للمحتوى العربي، وعقد المؤتمرات لتدريب العاملين على المحتوى وتصحيح مفهومهم الخاطئ عن آلية ممارسة ذلك العمل الرقمى.

كذلك هناك عدة محاولات مصرية لإثراء المحتوى فأسس موقع “بلانز” للمحتوى العربي وهو الموقع الأول لكتابة المحتوى العربى بالعالم. الذى ظهر منذ البداية بهدف إثراء المحتوى العربي وإصلاح ما به من مشكلات التى أدت إلى عزوف المستخدمين والجمهور عنه. تعتمد “بلانز” دائمًا فى مقالاتها على توثيق المعلومات ودقتها، فلديها فريق كبير من القائمين والمتخصصين في المحتوى العربي.

قد رأت منذ بدايتها أن المحتوى العربي من الطبيعي ألا يقل شيئًا عن المحتوى الأجنبي. فقامت بتدريب فريق كبير من المتخصصين والشغوفين بإثراء المحتوى العربي. لها دور كبير وبارز في مقالات التسويق الإلكتروني، والتنمية البشرية، وغيرها من العلوم الأخرى.

كما تقدم “بلانز” العديد من الخدمات وهي:

– الدعاية والإعلان

فلم يعد الإعلان يعتمد على تلك الطرق التقليدية، فأصبح يعتمد بشكل كبير على المحتوى الرقمى. وهذا ما سعت إليه شركة “بلانز” منذ البداية. وهو الأسلوب الذي نُقدم به هذا الإعلان. وكذلك مضمون وطريقة عرض المادة الترويجية، والتى لاقت الكثير من الرضا من قبل المستخدمين.

– الكتابة الصحفية

فكما ذكرنا مسبقًا أن شركة “بلانز” لديها فريق كبير من المحررين المتخصصين في كافة المجالات. الاقتصاد، والثقافة، والفن، والتنمية البشرية. فلديها القدرة على إنتاج محتوى متخصص بشكل احترافى كبير.

– مراجعة وتدقيق لغوي

من أهم المشكلات التى تواجهه المحتوى العربي هى مشكلة ضعف اللغة المستخدمة فى المحتوى العربي. وركاكة العبارات العربية. فتقوم “بلانز” بتقديم محتوى عربي صحيح لغويًا. كما تساعدك أيضًا فى تصحيح لغوي لأي مقال أو كتاب وغيرها من أشكال المحتوى. التي ترغب فى تقديمها بشكل صحيح حتى لا ينفر منك الجمهور.

– مسك كلمات SEO

فهدف كل موقع هو احتلال النتائج الأولية للبحث. وذلك يتطلب منك الكثير من الشروط التى فرضها جوجل على المواقع منها كلمات SEO. تقدم “بلانز” لك تلك الخاصية فأصبح الآن مع المحتوى الذى تقدمة لك “بلانز” أن تحتل النتائج الأولى في محركات البحث.

– كتابة إبداعية

لك الكتابة التي تُعبر عن فكرة جديدة أو موضوع إبداعي لم يطرحه أحد من قبل. بلانز تُقدم لك الكتابات الإبداعية حصريًا لك أنت. فقط بمجرد أن تتواصل معنا في “بلانز”. إننا متميزون حقًا.

– خطابات رسمية

فتقدم لك “بلانز” خدمة الخطابات الرسمية والصيغ القانونية. فلديها فريق قانونى كبير ومتمرس لإنجاز تلك الخدمة الغير مسبوقة في كثير من المواقع التى ظهرت بعده كمنافسين له.

– سيناريوهات وثائقية

وأفكار فيديوهات جديدة وغيرها للمواقع الثقافية. وكل موقع مهتم بتقديم محتوى وثائقي يصل من خلاله فكرة رائعة وجديدة.

– مواقع التواصل الإجتماعي

من أهم انواع المحتوى الذي تسعى “بلانز” دائمًا لتجديده. والسعي وراء تقديم محتوى لشبكات التواصل الاجتماعى الأكثر استخدامًا عربيًا. وعالميًا بشكل يليق بالمحتوى والجمهور العربى على حد السواء.

– الكتابة المتخصصة

الكتابة التقنية، والتكنولوجية، والاقتصادية أو أي تخصص آخر أنت تبحث عنه ستجده في “بلانز”. لدينا هنا في “بلانز” الفريق المؤهل لذلك، فلدى “بلانز” مُتخصصون في مجالات عدة. واستشاريون نرجع لهم دومًا عندما نقوم بالكتابة. لأننا نعرف جيدًا أهمية كتابة محتوى مُتخصص وضرورة أن تتمتع مقالاتنا بالدقة والحصرية. فإذا كان لديك موقع رياضي مثلا أو فني وتبحث له عن مقالات ومحتوى متخصص.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق الكتروني، يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.