أفضل عشر مواقع تتيح لك الحصول علي باك لينك بمحتوى موقعك

أفضل عشر مواقع تتيح لك الحصول علي باك لينك بمحتوى موقعك

هناك العديد من المواقع التي تتيح لك الحصول علي باك لينك متعلق بمحتوى موقعك.

فنقدم لك أفضل عشر مواقع باك لينك تتيح لك ذلك، فتساعدك علي تحسين جودة ال (Link Profile ) وبناء ” Back Links” للكلمات المقتاحية.

1ـ موقع Reddit.com واحد من أكبر الشبكات الاجتماعية تجديداً للمحتوى بما يعني أنها أصبحت شبكة لها دور مؤثر في ال social signals التي أصبحت تأخذ حيزاً كبيراً من لوغاريتم جوجل لترتيب المواقع في محركات البحث.

فهذا الموقع يتيح لك إضافة محتوى من أي صفحة علي الإنترنت ويتم التصويت عليها من قبل مشتركي الموقع في جميع أنحاء العالم، ووبعض الروابط والمشاركات المميزة يتم تفضيلها على الصفحة الرئيسية للموقع، كما تعطي باك لينك Follow –Do لموقعك.

2- موقع Storify.com ذلك الموقع هو التطور الطبيعي للورد بريس، يكون فيه المحتوى بشكل قصصي فقد أحدث طفرة وتطور في شكل المحتوى المعلوماتي وذلك من خلال Writer أو Odesk التي تتيح لك الحصول علي باك لينك متعلق بمحتوى موقعك.

3- موقع Blogmarks واحد من أكبر خمس Blogging Archives على مستوى العالم فهو مرجع كل التدوينات علي الإنترنت، يتيح لك التسجيل المجاني داخل الموقع وتفضيل بعض الروابط علي الصفحة الرئيسية للحصول علي باك لينك من المواقع الرائدة علي مستوى العالم.

4- موقع Favable لتفضيل الروابط علي الإنترنت من خلال Bookmarks ويسهل عملية نشرها تلقائيا، ويساعدك على تفضيل الروابط على موقعك والحصول على العديد من الباك لينكس المفيدة.

 

 

5- Instapaper طريقة جديدة للحصول علي سيجنال محتلفة تماماً، فهو الموقع الذي يهتم بال Mobile Search ويتقدم علي باقي المواقع المنافسة لأنها تهمل تلك الخدمة في محركات البحث، يسمح للمستخدم بحفظ الروابط المفضلة على الإنترنت بترميز خاص للموبايل الإندرويد والآي فون، ويساعد على إضافة روابط داخل لوحة تحكم حسابك مما يزيد من فرص تصدر هذه الروابط النتائج الأولى في محركات البحث.

6- موقع Hatena الياباني هو نظام Blogging مميز يتيح لك تسجيل حسابك والحصول علي صب دومين يساعدك على نشر تدويناتك والحصول على باك لينكس دو فولو، وهو تدوين لم يصاب بالسبام بعد.

7- موقع Netlog الذي يتيح للمستخدم التدوين علي حسابة الشخصي وإنشاء مدونة خاصة على حسابه، وإضافة روابط موقعه للحصول علي باك لينكس له.

8- موقع Rediff واحد من أكبر السوشيال نيتوركس بعد فيس بوك و تويتر و جوجل، فهو يسمح للمستخدم للحصول علي سوشيال سيجنال و باك لينك ودو فولو في نفس الوقت .

9- موقع Scoop.it هو النسخة النصية من موقع Pinterest يتيح لك إنشاء Boards تتيح للمستخدم مشاركة روابط موقعه للحصول علي باك لينكس ودو فولو.

10- موقع Postagon منصة تدوين جديدة في عالم التدوين يتيح للمستخدم الحصول علي باك لينكس ودو فولو من خلال تدويناته القصيرة التي ينشرها بعد تسجيل حساب جديد له على داخل  الموقع.

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0