إليكم معايير كتابة المحتوى

نقدم لكم معايير كتابة المحتوى ،إن كتابة محتوى عربي يلبي احتياجات مستخدمي ومشتري المحتوى العربي يحتم ضرورة الاهتمام بتقديم محتوى عربي حصري ومميز يضيف للمستخدم قيمة ويجيب على كافة تساؤلاته، حيث يعد المحتوى العربي الفريد هو المحتوى الذي يلبي احتياجات العميل دون أن يترك سؤالًا في باله دون إجابة.

فقط يثير المحتوى عددًا من التساؤلات التي تثار في عقل المستخدم عند قراءة مقالات المحتوى العربي. بما يدفع قارئ المحتوى إلى إشباع رغبته وحب استطلاعه في التعرف أو تجريب ما يقدمه المنتج. سواء كان ذلك سلعة أو خدمة أو منتج. فيما لا يتوقف تفاعل قارئ المحتوى المستهدف من مقالات المحتوى العربي عند حد استثارة فضوله بل يصل إلى التفاعل مع المحتوى بكافة السبل.

معايير كتابة المحتوى

شراء المنتج:

في حال كون المحتوى يروج للمنتج أو الخدمة التي يرغب مشتري مقالات محتوى عربي في الترويج لها بمحتوى عربي مميز وجذاب للفئة المستهدفة. فإن المحتوى العربي الفعال هو الذي يحقق الهدف الأساسي من كتابة محتوى عربي وهو دفع الفئة المستهدفة إلى اتخاذ قرار الشراء.

التأثير المعنوي:

فيما تستهدف بعض المقالات التي تقع ضمن تصنيف مقالات محتوى عربي إقناع الفئة المستهدفة ليس من أجل الشراء أو الحصول على خدمة بعينها بل من أجل التفاعل من وإلى. وهذا ما نجده في مقالات المحتوى العربي التي تقدم محتوى عربي للتعريف بالشخصيات العامة. أو بناء براند قوي للشركات ففي هذه الحالة لا يرغب أصحاب ورؤساء الشركات في الحصول على عروض شرائية أو زيادة حجم المبيعات بقدر ما تستهدف الشركة التعريف بها وبخدماتها. وهذا ما يمكن تحقيقه في خدمات محتوى عربي تفاعلي. والذي يحدث بقيام الفئة المستهدف بالتأثير الإيجابي بالمحتوى والذي يظهر في عدد من الصور مثل:

– تأثر الأشخاص الذين يقعون ضمن الفئة التي تستهدفها مقالة المحتوى العربي. كأن يقوم المستخدم بكتابة حالة على الصفحة الشخصية له على مواقع التواصل الاجتماعي المحتلفة. مثل: فيسبوك، وتويتر، وجوجل بلاس، وغيرها من المواقع الاجتماعية التي يمكن للمستخدم أن يستخدمها في التعبير عن حالته.

– كان أيضًا يشارك الأشخاص الواقعون ضمن الفئة المستهدفة من مقالة كتابة محتوى عربي بمشاركة منشور المحتوى العربي نفسه أو إبداء الإعجاب والتعليق عليه.

الغاية القصوى من كتابة محتوى عربي:

فيما تصل الغاية القصوى من كتابة محتوى عربي. والذي يجب أن يخضع لـ معايير كتابة المحتوى. في حالة تحقيق الهدف المراد والتي تتمثل في:

  • الترويج للمنتج أو السلعة أو التعريف بالخدمة.
  • بناء براند قوي للشركات.
  • التعريف بالشخصيات العامة والمشاهير وهذا ما يكثر في الدعايا السياسية والإعلامية خاصة في أوقات الانتخابات فيعتمد على كتابة محتوى عربي. سواء مسموع أو مقروء أو مطبوع بما يحقق الغرض.
  • جذب عملاء جدد مع الإبقاء على العملاء والزبائن الحالين.

– تحقيق معدل قراءة مرتفع لموضوعات المقالات التي يطلبها المستخدمين وذلك يتم من خلال استخدم كلمات مفتتاحية على أن يتم تكرارها في متن المحتوى. بحيث تظهر في عنوان المحتوى ومتنه بما يسمح لمحركات البحث أن تظهرها وهذا ما يستهدفه بعض مشتري مقالات محتوى عربي. حيث يستهدفون الحصول على مقالات محتوى عربي من أجل تحقيق معدل دخول عالي على مواقعهم الإلكترونية بما يرفع من تصنيف المواقع ويحقق نسبة الأرباح التي يرغبون بها. وهو مجال من مجالات الربح عبر الانترنت التي أصبح ينتشر كثيرًا.

وفي النهاية لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق الكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في الوطن العربي. فهي طريقك للحصول على محتوى عربي ،وتساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.