المحتوى الحصري سر نجاحك

كتابة محتوى حصري سر نجاحك، لا يوجد سبيل أمامك سوى الحصول على محتوى حصري. فإن كنت ترغب بالمنافسة بين مواقع وصفحات المنافسين لتتصدر نتائج محركات البحث الأولية. فإنك لابد أن تحصل على محتوى مصنوع لأجلك فقط ولن يتم بيعه أو نشره في أي مكان آخر. ولذلك فإن حصول العملاء على محتوى حصري هو أمر في غاية الأهمية.

حيث أن المحتوى هو من أهم الشروط التي يجب توافرها في المحتوى الخدمي أو الإعلاني أو الترويجي أو غيره من المحتوى بكافة فئاته. فأنت تهدف إلى التعريف بمنتجك سواء كان سلعة أو خدمة أو فكرة أو معلومة. فبأي حال من الأحوال لا يجوز نقل أو نسخ الوسائل التي يستخدم المنافسون لك في نفس المجال للترويج والتعريف بالمنتج. فمن الصعب أن تنجح وأنت تستخدم نفس الصور التي يستخدمها المنافسون أو نفس المنشورات. وكذلك نفس المزايا كالأسعار والتسهيلات لتكون بحاجة إلى محتوى حصري صنع خصيصًا لك ليلبي احتياجاتك وأهدافك في التفوق على المنافسين وجذب العملاء.

مزايا الحصول على محتوى للموقع الإلكتروني:

فيما يقدم المحتوى الحصري عدد من المزايا والتي يمكن ذكر أهمها فيما يلي:

– يضمن مشتري محتوى حصري عدم أخذ المقال من أي موقع أخر “نسخ ولصق” وهو أمر خطير يتسبب في وقوع ترتيب الموقع في محركات البحث، حيث يصنفه موقع جوجل على أنه محتوى مسروق. لذلك فلابد من الحصول على محتوى حصري. ويمكن اختبار العميل لكاتب المحتوى بالحصول على مقالة بشكل مبدئي والتأكد من كونها غير موجودة في المواقع الأخرى، ومن ثم يطمئن في التعامل ويضمن الحصول على المحتوى.

– كما يكون المحتوى حصري من خلال تميزه بعنوان مختلف غير موجود في محركات البحث. بالإضافة لكون العنوان المختار للمحتوى يحتوي على الكلمات المفتاحية بحد ذاته وذلك بما يزيد من درجة انجذاب العملاء للمحتوى كونه محتوى حصري.

– أصبح محتوى حصري يتطلب توافر عناصر وأرقام تسهل الحصول على معلومة تتلائم مع روح الحر. وتتناسب مع لغة العصر الجارية والتي يأتي على رأسها الاختصار ومعلومة التيك أواي. مثل الذي يضع الأسبرينة في الشاي.

أساسيات المحتوى الحصري:

فيما يتكون محتوى حصري من خلال كتابة محتوى بالفعل يختلف عن محتوى المواقع الأخرى في:

– العنوان

– المتن

– التنسيق

– فيما تتحقق كتابة محتوى حصري عند اختيار عناوين قوية للمحتوى الحصري وخاصة وأن الزائر عندما يبحث باستخدام محركات البحث. فهو لا يقرأ متن المحتوى الذي يظهر له أولًا بقدر ما يهتم بقراءة العناوين وفتح العنوان القوي الذي يجذب ويقع في دائرة اهتماماته.

– ولا يمكن أن نكذب على عميلنا الكريم فإنه في الغالب الفكرة التي يراها أو يسمعها الأشخاص أو يحاولون إيجادها وذلك عبر الاستعانة بخبراء كتابة محتوى حصري. وهو مثل الاستعانة بخبراء كتابة المحتوى العربي لامساك الكلمات بلهجة متخصصي السيو وخاصة وأن “ألف باء” كتابة محتوى تعتمد على البحث على شبكة الإنترنت في المقالات والمعلومات الموجودة مسبقة. ولكن يكمن المحتوى في تقديمها في ثوب جديد ليس له علاقة بالثوب القديم ومن هنا ينتج الآلاف من كتاب المحتوى يوميًا محتوى حصري يلبي احتياجات العملاء.

– تكون كتابة المحتوى من خلال تكرار كلمات مفتاحية حصرية لتتصدر نتائج محركات البحث.

– فيما يثق العملاء في المحتوى الذي يستشهد بالمصادر والمراجع مع ذكرها ليقدم له محتوى حصري على مستوى عالي من الدقة بما يدفع القارئ للتفاعل معه.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق الكتروني، يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.