بلانز وجهة كل من يحمل رسالة

بلانز وجهة كل من يحمل رسالة، فالشركات والمشروعات ترغب في تقديم الرسائل إلى الجمهور المستهدف، وذلك عبر لغة سلسلة يمكن عبرها أن تقنعه بما تقوم بتقديمه من منتجات أو خدمات، ولذلك نحن على قدرة كبيرة أن تقوم بتوفير المحتوى المميز، الذي يقنع العملاء بما تقوم بتقديمه من خدمات، أو غيرها، بالإضافة إلى أن المحتوى هو العنصر الأساسي الذي يمكن عبرها أن تساهم في نشر العلامة التجارية الخاصة بعملك، بالإضافة إلى أنه أولى الطرق التي تعينك على أن تتصدر النتائج الأولى من محركات البحث، كما أنها لديها القدرة على تقديم محتوى إلى الفئة التي تقوم باستهدافها، ومنها تستطيع أن تكون فئة موالية لك.

لماذا تعتمد على بلانز لتقديم رسائلك إلى الجمهور؟

إن الاهتمام بالمحتوى، سواء عبر منصاتك الخاصة بالتواصل الاجتماعي، أو عبر موقعك الإلكتروني هو أولى الطرق التي تستطيع من خلالها أن تبدأ في تحقيق النجاح بالجانب الإلكتروني، فهو لغة التواصل التي يمكن أن تقنع بها العميل، وهو المميزات والخصائص التي تقوم عبرها بتوضيح أن هذا المنتج أو الخدمة التي تقوم بتقديمها يمكن أن تتحدث بالنيابة عنها عبر المحتوى الذي تقوم بتقديمه عبر المنصات أو الموقع.

لذلك عليك أن تهتم بالاعتماد على الجهة التي تكون قادرة على أن تقوم بتوصيل عملاءك إلى الاقناع بما تقوم بتقديمه، ولذلك من أهم هذه العناصر التي تجعلك تقوم بالاعتماد على بلانز من أجل توجيه الرسائل التي تريدها إلى الجمهور من أجل النجاح بالتجارة الإلكترونية ما يلي:

الخبرة:

ليست الخبرة التي تمتلكها بلانز هي خبرة عام أو اثنين، بل تمتلك بلانز خبرة 12 عام في مجال كتابة المحتوى، والتي تعد المنصة الأول من نوعها على مستوى الوطن العربي المتخصصة في كتابة المحتوى، وهذه الخبرة التي نمتلكها هي التي تساهم في أن نكون على دراية تامة بكافة قواعد اللعبة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بالنهاية أن توفر المحتوى الذي يتناسب مع طبيعة عملك من خلالنا، والذي يمكن أن يكون مقنع بشكل كامل إلى الجمهور الذي تقوم باستهدافه.

الفريق المتكامل:

من المميز أن تعلم أن كتابة المحتوى الخاصة بالمواقع الإلكترونية يختلف جملة وتفصيلًا عن المحتوى الذي يتواجد على منصات التواصل الاجتماعي، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تصل عبرنا على نوع الكاتب الذي يتناسب مع المحتوى الذي ترغب في الاعتماد عليه عبر عملك الإلكتروني، بالإضافة إلى أن هناك أكثر من كاتب في كافة المجالات، مما يعني أنه ليس فقط يمكنك أن تحصل على كاتب في مجال المواقع، بل الكاتب الذي يتناسب مع نوعية المحتوى الذي تقوم بتقديمه، وهو ما يعينك على أن تحقق النتائج الفعالة.

احترام المواعيد:

إن التعامل مع الجهة الاحترافية يساهم في أن يكون هناك نوع من أنواع التبادل بينك وبين هذه الجهة، هذا التبادل يساهم بشكل أساسي في أن يكون لديك القدرة على تسير العمل على أسس واضحة، ومن أهم هذه الأسس التي يجب أن يتم تسير العمل بالاعتماد عليها هي المواعيد الدقيقة، فإن دقة المواعيد هي التي تساهم بشكل أساسي في أن تقوم بتحقيق التكامل بحيث تسير العمل بطريقة احترافية.

لذلك من خلال بلانز نراعي مواعيد عملائنا الكرام، ليس ذلك فقط بل أننا نعمل بشكل أساسي أن يكون هناتك موازنة دقيقة بين كلًا من الوقت الذي يتم تنفيذ المحتوى به، بالإضافة إلى الدقة التي يكون بها المحتوى.

تدقيق المحتوى:

كما ذكرنا بلانز وجهة كل من يحمل رسالة إلى الفئة التي يتم استهدافها. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تصل عبر هذا المحتوى إلى الكثير من النتائج. ولكن كي تبوا احترافي عليك أن تقدم محتوى متكامل، هذا المحتوى يجب أن يكون صحيح بنسبة مئة بالمئة. سواء من الناحية اللغوية أو الناحية النحوية. فلا تجعل ذلك العنصر الذي يمكن أن يتسبب في تعرضك إلى التأخر في مجالك يهفوا عليك.

فلذلك عليك أن تهتم جيداً بعملية التدقيق اللغوي. ولدينا في بلانز مجموعة من المدقين اللغويين الذين لديهم القدرة الكبيرة على أن توفير المحتوى المدقق بنسبة مئة بالمئة. وهو العنصر المثالي الذي يمكن من خلاله أن تضمن بشكل أساسي أن تقدم رسالة قوية وصحيحة بنسبة مئة بالمئة وموجهة إلى الجمهور.

باقات متنوعة وتنافسية:

كما كانت بلانز وجهة كل من يحمل رسالة ما زالت بالفعل بعد مرور العشرات من السنوات. أصبحنا بلا شك على نفس القيم التي انطلقنا عليها في هذا المجال. وهو المساندة إلى أكبر قدر من الشركات والمشروعات سواء كانت القائمة أو الناشئة في أن تتمكن من تقديم المحتوى المميز. والجذاب الذي يعينها في النهاية أن يقوم بتحقيق الأهداف الإلكترونية من خلال عملية التسويق الإلكتروني الذي تقوم به.

قدمنا لك عبر بلانز وجهة كل من يحمل رسالة أهم الأسباب التي تدفعك إلى الاعتماد علينا. وبناء على ذلك يمكنك التواصل الآن معنا والحصول على خدمات كتابة المحتوى.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.