من نحن؟

هل يمكن أن تتخيل “فيس بوك” من دون الصور والفيديوهات وغيرها من الأشكال الأخرى للمحتوى؟ الأكيد أنه لا يمكن ذلك، هل جربت مثلا شعور أن تبحث عن أي موضوع في محرك البحث “جوجل” أو غيره من محركات البحث دون أن تجد أية نتيجة؟ أو وجدت نتيجة غير مُناسبة أو غير جيدة، أعتقد أن هذا سيكون أمر مخيب جدًا للآمال وصادم، هذا بالظبط ما ركزنا عليه في “بلانز”، المحتوى، وخصوصًا المحتوى العربي.

كثيرًا ما نبحث عن موضوع ونريد نتائج باللغة العربية ولكن للآسف لا تتوفر النتائج باللغة العربية بالقدر الكافي، هناك إحصائية تؤكد ذلك، فنسبة المحتوى العربي على الانترنت لاتتعدى الـ 3%.

ومن هنا كانت فكرة إنطلاق موقع متخصص لإنتاج المحتوى العربي على الانترنت، مقالات حصرية جديدة ومفيدة، هدفها تقديم قيمة واضافة للقاريء العربي، مقالات متخصصة يقوم بمراجعتها فريق متخصص ومتمكن من مسألة الكتابة على الانترنت، أفكار ابداعية ومحتوى تسويقي ومقالات تساعدك على تصدر النتائج الأولى في محركات البحث.

يمكنك أن تطلب أي خدمة من الخدمات التي يقدمها “بلانز” وسيقوم بالرد عليك فريق السوشيال ميديا والعلاقات العامة، وستحصل على المحتوى الذي تريده فور الاتفاق معهم، فستتمتع حتمًا بمقالات عالية الجودة لأن بلانز تؤكد مرارا أن فريقها على قدر عال وكبير من الاحترافية والتمكن من الكتابة.

بلانز.. أصل المحتوى العربي.

بلانز الهدف والرسالة والرؤية

إن هدفنا هو إثراء المحتوى العربي على الانترنت، بحيث يتمكن الباحث عن محتوى عربي في كل المجالات أن يجد ما يبتغيه وبسرعة، وكذلك نهدف إلى الوصول بالكم المقدم من المحتوى العربي على الانترنت إلى القدر المناسب لحجم العالم العربي وإمكانياته الهائلة في مختلف جوانب الحياة.

وكذلك نهدف إلى تقديم محتوى عربي احترافي يخدم كل المجالات الحياتية كالمجال الإعلامي بكل وسائله، والمجال التجاري، والمجال الثقافي والمعرفي، والمجال التربوي والإنساني، و مجال الإعلان والدعاية الالكترونية عبر شبكة الانترنت، ومجال الإبداع والابتكار والتقنيات الحديثة، إن رسالتنا في بلانز لكتابة المحتوى هي تعريف المجتمع العربي بأهمية التفاعل مع كل الوسائل الحديثة من أجل الاستفادة من التطور التكنولوجي في مجالات المحتوى كلها، إن رؤيتنا هي الوصول إلى المحتوى العربي الاحترافي يتواجد بقوة في عالم الانترنت الكبير وفي مجال التسويق الالكتروني عبر محتوى لائق يتناسب مع متطلبات العصر.

سياسة الخصوصية  في بلانز

كافة البيانات الخاصة بك كاسمك وبريدك الالكتروني ورقم هاتفك تقوم بتقديمها بمحض إرادتك، ومن جانبنا فإننا نضمن لك سلامة تلك البيانات، ونتعهد بعدم إفشائها أو إعطائها لاي جهة بدون موافقتك إلا في الحالات التي تكون فيها تلك المعلومات مطلوبة من جهات سيادية ووفق القانون.

كل البيانات التي تقوم بإدخالها لا يجوز لأحد الاطلاع عليها إلا بموافقتك، ولن نستخدمها إلا فيما يخص التعامل في مجال العمل. وكذلك يمكن أن نرسل إليك عبرها مواد إعلانية ويمكنك الموافقة عليها أو إلغائها.