هل يمكن أن تتخيل “فيس بوك” من دون الصور والفيديوهات وغيرها من الأشكال الأخرى للمحتوى؟ الأكيد أنه لا يمكن ذلك، هل جربت مثلا شعور أن تبحث عن أي موضوع في محرك البحث “جوجل” أو غيره من محركات البحث دون أن تجد أية نتيجة؟ أو وجدت نتيجة غير مُناسبة أو غير جيدة، أعتقد أن هذا سيكون أمراً صادماً ومخيباً جدًا، هذابالضبط ما ركزنا عليه في “بلانز”، المحتوى، وخصوصًا المحتوى العربي.

كثيرًا ما نبحث عن موضوع ونريد نتائج باللغة العربية ولكن للآسف لا تتوفر النتائج باللغة العربية بالقدر الكافي، هناك إحصائية تؤكد ذلك، فنسبة المحتوى العربي لا تتعدى 3% مما يقدم على الانترنت

ومن هنا كانت فكرة انطلاق موقع متخصص لإنتاج المحتوى العربي على الانترنت، مقالات حصرية جديدة ومفيدة، هدفها تقديم قيمة وإضافة للقارئ العربي، مقالات متخصصة يقوم بمراجعتها فريق متخصص ومتمكن من مسألة الكتابة على الانترنت، أفكارإبداعية ومحتوى تسويقي ومقالات تساعدك على تصدر النتائج الأولى في محركات البحث.

يمكنك أن تطلب أي خدمة من الخدمات التي يقدمها “بلانز” وسيقوم بالرد عليك فريق السوشيال ميديا والعلاقات العامة، وستحصل على المحتوى الذي تريده فور الاتفاق معهم، فستتمتع حتمًا بمقالات عالية الجودة؛ لأن بلانز تؤكد مرارا أن فريقها على قدر عال وكبير من الاحترافية والتمكن من الكتابة.