أحصل على تسجيل صوتي باحترافية  

أحصل على تسجيل صوتي باحترافية  

الصوت الجيد أمر بالغ الأهمية لنجاح الهدف الرئيسي من التسجيل الصوتي وخاصة إذا كان الهدف من التسجيل الصوتي تقديم خدمة تعليمة قائمة على  التعلم الإلكتروني. قد تكون مصمم تعليمي رائع وتخلق الدورات الأكثر جاذبية ممكنة للعملاء والمستهلكين. ولكن كل شيء يمكن أن يفقد دوره دون جدوى منه إذا لم يحمل الصوت جودة عالية في الدورة الخاصة بك.

 

قد يكون من المنطقي أن تستثمر بعض من أموالك في عمل تسجيل صوتي عالي الجودة. إذا كنت تستثمر مالك في عمل مشروع على الإنترنت قائم على تقديم خدمة تعليمية فأفضل خيار أن تستثمر جزء من هذه الأموال في تسجيل صوتي عالي الجودة، هذا هو أفضل خيار لنجاح مشروعك. ومع ذلك، فإن العديد وخاصة في بداية المشروع وبالأخص الذين يعتمدون على ميزانية محدودة سوف يستبعد فكرة الاستعانة بأحد خبراء صناعة التسجيل الصوتي، ولكن في الحقيقة لنكن واقعين قد تخسر كل ما استثمرته في مشروعك إن لم تعتمد على تسجيل صوتي عالي الجودة .. واضح .. دقيق … إلخ

بلانز تقدم لك خدمة تسجيل صوتي عالي الجودة لمساعدتك على القيام بأفضل وظيفة ممكنة وتحقيق الهدف من مشروعك بنجاح:.

 

هل تعرف كيف نعد لك تسجيل صوتي ..؟

في بلانز نحن نهتم بكل عنصر بإمكانه المساهمة في إعداد تسجيل صوتي، ننظر جيدًا في جودة الميكروفون و بيئة التسجيل. واختيار الكلمات المناسبة لإعداد التسجيل الصوتي، واختيار شخص صاحب صوت مميز والتدقيق في هل التسجيل الصوتي يحتاج إلى صوت ذكر أم أنثى أو صوت عالي أم منخفض وكذلك هل نحتاج صوت شخص صغير أم شخص كبير، وكيف يمكن تنويع نغمة الصوت عند إجراء التسجيل الصوتي المراد، في سبيل الحصول على أفضل تسجيل صوتي. نوفر البيئة المناسبة للتسجيل الصوتي من البداية للنهاية، حتى هناك خدمات ما بعد التسجيل الصوتي مثل المونتاج وغيره.

 

نضمن لك تسجيل صوتي محترف من خلال ما يلي:.

 

  1. استخدام ميكروفونات ذات نوعية جيدة

عندما يتعلق الأمر بعمل تسجيل صوتي فإن جودة الميكروفونات شيء لا نتنازل عنه أبدًا، الكثيرون لا يعيرون اهتمام لجودة الميكرون فعندما يرغبون في إجراء تسجيل صوتي، يترددون في دفع قيمة كبيرة في اختيار ميكروفونات ذات جودة عالية.

هذا خطأ كبير الميكروفون الجيد هو فرصة  مميزة لإعطاء نوعية صوت جيدة. لا تقلق من هذه الناحية في أستوديو شركة بلانز لدينا أفضل معدات التسجيل الصوتي ذات الجودة العالية والتي يتم اختبارها قبل إجراء التسجيلات، وتم عمل نماذج تسجيل صوتي متعددة.

قبل أي تسجيل صوتي يتم اختبار معدات التسجيل والتأكد من جاهزيتها.

 

تأكد .. مع فريق التسجيل الصوتي في بلانز لا يمكن أن تكتشف في النهاية أن المادة التي تريد تسجيلها سيئة بها خطأ يقف في وجه تحقيق الهدف المرجو منها، وهذا قد يتسبب في رداءة التسجيل الصوتي كمثل أن يكون منخفض الصوت، لا تقلق نحن نعرف جيدًا أن الصوت منخفض الجودة حتى ولو تم تسجيله بميكروفون جيد، سوف يضر بجودة التسجيل الصوتي الخاص بك.

الخبر السار هو أنه إن لم يكن لديك الكثير من الوقت لاختيار الميكروفون واختبار صوته وإحضار وتنسيق باقي المعدات اللازمة لإعداد التسجيل الصوتي فلديك فرصة رائعة للحصول على أفضل تسجيل صوتي من شركة بلانز.

هل تعرف لماذا التسجيل الصوتي لا يعتمد فقط على مجرد اقتناء ميكرفون ..؟!

 

إذا كنت بحاجة إلى تسجيل صوتي من أكثر من اتجاه فهذا شيء عظيم، هل تظن أن مجرد ميكروفون سوف يخرج لك التسجيل الصوتي الذي تريده ذات الجودة العالية …!

لا تقلق من هذه الناحية لدينا أفضل أنواع الميكروفونات للتسجيل الصوتي من مختلف الاتجاهات.

 

  1. توفير بيئة التسجيل المناسبة

في عالم مثالي، نعم التسجيل الصوتي لابد أن يكون في عالم مثالي، نحن لدينا البيئة المثالية اللازمة للتسجيل الصوتي، عند البدء في التسجيل الصوتي يمكننا التحكم في كل شيء موجود في البيئة المحيط للتسجيل، نحن نقوم بإعداد تسجيل صوتي خالي من الأصوات الخارجية ليتم التسجيل الصوتي الخاص بك بمعزل عن البيئة الخارجية بقدر كبير من الإبداع.

 

لابد أن تعرف أنه حتى إن كان لديك صوت مميز وعدد من الميكروفانات وليس فقط ميكروفون فمن الصعب أن تحصل على تسجيل صوتي عالي الجودة بسبب العوامل الخارجية التي تؤثر بالسلب على التسجيل الصوتي، كلما كنت تسيطر على بيئة تسجيل كلما حصلت على تسجيل صوتي عالي الجودة .. تأكد البيئة التي توفرها بلانز لإعداد التسجيل الصوتي تساعدك على تقديم أفضل يمكنك.

التخلص من الضوضاء المحيطة إلا إذا كنت عضوا في مكافحة الضوضاء فسوف تضمن أن التسجيل الصوتي الذي سوف تعده بنفسك خالي من الضوضاء …!

أترى ليس من الأساس هناك رابطة تسمى بمكافحة الضوضاء، حتى إن كنت تفكر في التسجيل حتى في الجبال أو في البحار، إذا كنت تريد أن تتخلص من الضوضاء. …!

الأمر سيكون صعب، نادرا ما تجد مكان خالي من الإزعاج حتى الوقت الذي تجد فيه قليل من الصمت غالبًا ما لا يكون كافي لإعداد تسجيل صوتي كامل حتى ولو كان عدد 5 دقائق.

جرب أن تقوم بتسجيل صوتي في البيئة التي تختارها وحاول على قدر الإمكان عزل الصوت عن كل العوامل الخارجية…!

الأصوات الخارجية سوف تكون واضحة جدا في التسجيل، يمكنك الاستماع إلى التسجيل الخاص بك وحينها سوف تظهر لك مصادر الصوت بوضوح، يمكنك أن تضع يدك عليها، إذا كنت غير قادر على تلافي الضوضاء جميعها بأكبر قدر.

 

  1. كتابة محتوى خاص للتسجيل الصوتي

لماذا تختار شركة بلانز لكتابة المحتوى في إعداد التسجيل الصوتي الخاص بك ..؟

لأن الشركات الأخرى فقط يمكنها أن تسجل لك .. تسجل فقط وبغض النظر عن جودة التسجيل الصوتي فنحن نتحدث عن شيء أخر هو كتابة محتوى التسجيل الصوتي وصياغة المحتوى الخاص به، فإلى جانب مهارات إعداد التسجيل الصوتي يمكننا أن نكتب لك محتوى التسجيل الصوتي.

إذا كان لديك فكرة خاصة بالتسجيل الصوتي أو لا يمكنك الاعتماد علينا، في تقديم فكرة تسجيل صوتي وكذلك إعداد تسجيل صوتي في كافة المجالات، تسجيل صوتي تعليمي .. تسجيل صوتي متخصص .. تسجيل صوتي تقني … تسجيل صوتي فني .. تسجيل صوتي خبري … تسجيل صوتي رياضي … إلخ

 

احصل  الآن تسجيل صوتي ..؟

يمكنك التواصل معنا في بلانز لإعداد التسجيل الصوتي الخاص بك، يمكننا تسجيل الصوت باحترافية، وبأسعار مميزة، التسجيل الصوتي هو أفضل وسيلة  لتسجيل فكرة جديدة، أو إعادة شرح فكرة غامضة أو الإعلان عن شيء ما كمثل الإعلان عن فكرة أو منتج أو سعلة.

والخبر السار هو أنه الآن في بلانز يمكنك إجراء تسجيل صوتي لأفكارك الخاصة … لمذاكراتك .. لكتبك … لإعلاناتك … لكل شيء تريد أن تفصح عنه في تسجيل صوتي… مسجل صوتي صغير من عدة ثواني أو عدة دقائق يمكنه أن يمنحك الفرصة المثلى للاستفادة من محتوى التسجيل الصوتي وتسويقه ونشره على القناة الخاصة بك.

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

مقالات مشابهة

اجعل موقعك يتصدر محركات البحث وفقاً لمعايير الـ SEO

اجعل موقعك يتصدر محركات البحث وفقاً لمعايير الـ SEO

فى ظل الصراع القائم و المنافسة القوية بين المواقع و المنصات الإلكترونية علي تصدر محركات البحث, و هذا شيئ مهم لزيادة عدد الزائرين لدى الموقع الخاص...