“مراجعات تكنولوجية”.. هاتف انفينكس هوت فور Infinix Hot 4 مزايا متعددة وسعر مناسب

انفينكس هوت فور، تتنافس شركات الهواتف المحمولة فيما بينها بغرض الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين والعملاء، وهي بذالك تحاول تحسين منتجاتها وتوفير أكبر قدر من الخدمات والمزايا التي يمكن أن يقدمها المنتج، بالإضافة إلى البحث عن توفيره بالسعر المناسب والذي يهم قطاع كبير من المستهلكين، وقد أتاحت سرعة انتشار الهواتف الذكية الفرصة للملايين من البشر لكي يتمكنوا من التواصل بصورة أكبر وأسرع، وسمحت لهم باستخدام الإنترنت بصورة بسيطة.

وقد دفع ذلك العديد من الشركات إلى تطوير منتجاتها بصورة كبيرة، ومنها شركة انفينكس الصينية، والتي قامت حديثًا بإنتاج هاتف ذكي أطلقت عليه هوت فور Infinix Hot 4، وجعلت له إصدارين احدهما؛ بالبصمة وذاكرة داخلية 16 جيجا ورامات 2 جيجا بايت وفلاش أمامي للكاميرا الأمامية، والآخر؛ بذاكرة 16 جيجا ورامات واحد جيجا بايت وبدون فلاش أمامي.

والهاتف انفينكس هوت فور Infinix Hot 4 من نوعية الهواتف متوسطة الإمكانيات فهو ليس في إمكانيات الهواتف العالية جدًا وليس في مستوى الهواتف القليلة الإمكانيات، فالجهاز يأتي مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة ومعالج رئيسي رباعي النواة 1.3 جيجا هرتز و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت (RAM) وكاميرا رئيسية 8 ميجا بكسل وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل، كما يعمل بأحدث إصدارات نظام التشغيل الأكثر انتشارًا عالميًا آندرويد، الإصدار 6.0 Marshmallow  مارشميلو.

وقد وفرت شركة انفينكس في الجهاز. العديد من المزايا التي يمكنها أن تجعله هاتفًا متميزًا فالهاتف انفينكس هوت فور Infinix Hot 4 يدعم نظام تحديد الموقع والخرائط جي بي إس GPS. بالإضافة إلى العديد من أجهزة الاستشعار. كما يتمتع الجهاز بنوعية بطارية عالية الجودة تتحمل العمل الشاق لساعات بقدرة 4000 مللي أمبير. وهي بذلك تتفوق على كثير من الهواتف في نفس المستوى ونفس الشريحة من حيث السعر. كما يدعم الجهاز وحدات التخزين الخارجية حتى 32 جيجا بايت، كما يمتاز الجهاز بوجود فلاش أمامي يمكنك من التقاط الصور السيلفي بأريحية كبيرة في النور والظلام. كما أن صوت الجهاز بقوة الاستريو عالية الوضوح والنقاء. أما عن سعر الجهاز فالإصدار الأول منه يتراوح سعره في مصر. ما بين 2300- 2400 جنيه، أما الإصدار الأقل فسعره ما بين 1600- 1700 جنيه وهذه ميزة بالنسبة لجهاز بهذه الإمكانيات.

أما عن عيوب الجهاز انفينكس هوت فور Infinix Hot 4 فالجهاز ككل. هذه النوعية من الأجهزة لا يعتبر سعره القليل ميزة بقدر ما هو دليل على أن جودة الخامات التي يصنع منها الجهاز ليست على المستوى المطلوب. بل أقل بكثير أما عن حجمه الكبير نسبيًا، فهذا الأمر سلاح ذو حدين. فهذا الحجم الكبير 5.5 بوصة يعتبر مشكلة في حالة وضع الهاتف في الجيب مثلًا. وهو ما يعني أن تقوم بالإمساك بالهاتف على الدوام. مع أن الشاشة الكبيرة تتيح رؤية أحسن ومستوى أعلى في التعامل مع التطبيقات الموجودة به. كما يعتبر عدم دعم الجهاز لخاصية الجافا من العيوب التي ربما لا يقبل بها كثير من مستخدمي الهواتف الذكية. خاصة المغرمين بالألعاب وبرامج الجافا.

كما أن شركة انفينكس ومنتجاتها في مصر تعاني من قلة عدد مراكز الصيانة الخاصة بها. مع ندرة قطع الغيار الخاصة بهواتفها وارتفاع أسعار صيانتها في المراكز الخارجية مشكلة كبيرة. ولكن في الغالب الجهاز من الأجهزة التي يمكن أن تكون مناسبة للسوق المصرية بشكل كبير من حيث السعر والإمكانيات. والجهاز وجد رواجًا كبيرًا في مصر. ومع الوقت يزداد عدد المستخدمين له في فترة قصيرة. وهذا يعتبر دليل على نجاح جهاز انفينكس هوت فور Infinix Hot 4.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

أفضل شركة كتابة مقالات متخصصة

أفضل شركة كتابة مقالات متخصصة

تعد الثورة التكنولوجية وبخاصة ثورة الاتصالات أهم التطورات التي يعيشها العالم اليوم، فـ تكنولوجيا الكمبيوتر تسود تقريبًا كل مجال من مجالات المجتمع وتعمل على بناء

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.