بلانز لكتابة المقالات الحصرية في جميع التخصصات

هل تبحث عن شركة لكتابة المقالات في كافة التخصصات، تتمكن من توفير محتوى مميز، وتعتمد على فريق مثالي يمتلك الخبرة الكبيرة لها الكثير من الخبرات والتجارب السابقة، فأهلًا بك في بلانز لكتابة المقالات الحصرية في جميع التخصصات، حيث أن خبرة 12 عام تجعلنا الأفضل في تقديم خدمات كتابة المحتوى في الوطن العربي، وليس كتابة المقالات فقط.

قصة كفاح، كان لها دور في أن تمد يد العون إلى الكثير من المشروعات، والعديد من الشركات في أن تتصدر النتائج الأولى من محركات البحث، وأن تحصد الكثير من الأرباح والمبيعات، وتكون فئة كبيرة من العملاء الموالين لها، وتروج إلى العلامة التجارية الخاصة بها.

أهم المقالات الحصرية التي يمكن أن تقدمها بلانز لشركتك:

  • مقالات حصرية للمدونة أيًا كان مجال عملك
  • مقالات رأي
  • مقالات طبية
  • مقالات خبرية
  • مقالات علمية
  • المقالات الأدبية
  • المقالات الفلسفية

خطوات كتابة المقالات

تعتمد كتابة المقالات على مجموعة من الخطوات سنتعرف عليها سويًا من قبل بلانز لكتابة المقالات الحصرية في جميع التخصصات، وذلك من أجل إضافة الخبرات الواسعة لنا في هذا المجال لكافة الذين يرغبون في الحصول على الأسس الصحيحة التي يتمكنون عبرها من امتهان هذا الفن، كونه يجمع بين المهنية بالاعتماد على مجموعة واضحة من القواعد والأسس التي يفرضها محرك البحث من أجل أن تصل إلى النتائج الأولى من محركات البحث.

والعنصر الثاني الذي يعتبر الشق أو الجانب الفني في هذا الأمر هو أنه يعتمد على أن تبدع في انتقاء الكلمات، واستخدام الألفاظ كي تتمكن بالنهاية من أن يكون لديك القدرة على أن تحقق وتوفر المحتوى المتكامل، ومن أهم هذه الخطوات التي يمكن أن تقوم بالاعتماد عليها من أجل كتابة المحتوى ومنها ما يلي:

استخدام لغة مناسبة مع الجمهور:

أولى الخطوات التي يجب أن تقوم بالاعتماد عليها هي اللغة التي يتم استخدامها في كتابة المقالات، يجب أن تكون هذه اللغة على حسب الفئة التي تقوم باستهدافها، فإذا كانت الفئة التي تقوم باستهدافها هي الفئة المحلية فيمكنك أن لا تتحدث على الإطلاق باللغة الفصحى بل يمكن أن تقوم بالتحدث باللغة العامية،  وإذا كانت هذه الفئة التي تقوم بالاعتماد عليها هي فئة متخصصين في مجال معين عليك أن تقوم باستخدام هذه المصطلحات التي يمكن أن تقوم بالاعتماد عليها في هذه المجالات، ومن هنا تستطيع أن تقوم بتحقيق النتيجة التي ترغب بها.

الفهم قبل البدء:

ما الهدف من كتابة المقال؟ واحدة من أهم الأسئلة التي يجب أن تصل إلى إجابة بها، ما هو الذي ترغب بالحصول عليه من كتابة هذا المقال، وبناء عليه تستطيع أن تقوم بتوظيف كافة العناصر التي يمكن من خلالها أن تقوم بالنهاية من الوصول إلى الكثير من المميزات، وهي أن تتعرف على الطريقة التي يمكن أن تقوم بسلكها في هذا النهج أو بهذه الكتابة.

فيمكن أن يكون الهدف من القال أن تتمكن من تحقيق المبيعات لمنتج ما أو خدمة ما، بل ويمكن أن يكون الغرض منه أن تقوم بتقديم معلومة من أجل أن تتمكن من تجميع فئة من الموالين لك، أو ربما تهدف هذه المقالات إلى الترويج إلى العلامة التجارية الخاصة بالشركة أو المشروع، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بالنهاية أن تتعرف على الشكل الخاص بالمقال، والطريقة التي يجب أن تنتهجها في طريقة الكتابة.

الاهتمام بجمع المعلومات:

تحرص بلانز لكتابة المقالات الحصرية في جميع التخصصات أن يقوم كتابها بعمليات البحث الدقيقة والواسعة قبل أن كتابة أي حرف في المقال، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بشكل نهائي أن تصل إلى كم المعلومات التي يمكن منها أن تنسج هذا المقال في صورته النهائية.

لذلك قم بالاطلاع في البداية على أولى النتائج في محركات البحث. في المجال اذلي تقوم بالاعتماد عليه أو المجال الذي تقوم بالكتابة به. ثم قم بالوصول إلى استخدام أكثر من لغة في عمليات البحث التي يمكن من خلالها أن تحقق أفضل النتائج. ثم بالنهاية عليك أن تهتم بشكل أساسي بأن تقوم بالمقارنة بين هذه المعلومات التي تمكنت من تجميعها كي تتحرى الدقة، وتختار المعلومات الصواب. وتقوم بالتخلي عن أي من المعلومات المتضاربة، خاصة بالمجالات التي لا تمتلك الخبرة بها.

البعد عن الأخطاء:

واحدة من أكثر العناصر التي يجب أن تستند إليها بشكل جيد. وأن تضعها في ذهنك أن المحتوى الذي يتواجد به الكثير من الأخطاء هو ذاك المحتوى الذي ينفر منه الزائر. ولذلك لا يمكن أن يحقق أي نوع من أنواع النتائج المثالية في عالم التسويق الإلكتروني. وبناء على ذلك الأمر عليك أن تهتم جيًدًا في البداية أن يكون لديك القدرة الكبيرة على أن تتخطى هذا الأمر بشكل نهائي

فعملية التدقيق اللغوي والنحوي هي من العمليات الأساسية التي يجب أن تقوم بها قبل أن تقوم بالبدء في كتابة المحتوى. وبناء على ذلك الأمر يمكنك أن تقدم محتوى متكامل حصري وخالي من الأخطاء

تواصل الآن مع شركة بلانز لكتابة المقالات الحصرية في جميع التخصصات واحصل على خدمة كتابة المحتوى.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.