تعرف على أكبر محرك بحث قبل جوجل التافستا

تعرف على أكبر محرك بحث قبل جوجل التافستا، ظهرت شركة كبيرة نسبيًا مخول إليها بعض الأعمال التكنولوجية التي أحدثت طفرة في ذلك الوقت المبكر. فهي شركة مبتكره ورائدة في تقديم خدمات البحث والتكنولوجيا. مقرها في مدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. التافستا شركة تكنولوجية كبيرة لديها أكثر من 61 براءة اختراع.

محرك البحث التافستا:

أصدرت الشركة محرك بحث altavista منذ العام 1995م وكان من أوائل محركات البحث القديمة. فهو سبق معظم محركات البحث المتصدرة الساحة التكنولوجية اليوم مثل؛ جوجل، وبينج، وغيرها من المحركات التي يسعى كثير من المستخدمين إليها اليوم. فكان هدف إصدار ذلك المحرك البحثي هو إثراء الجوانب المعرفية وتزويد المجتمع العالمي بالمعلومات.

فمع تعقيد صفحات الويب أكثر من ذي قبل وأنها أيضًا تزداد تعقيدًا كل يوم أصبح الوصول إلى معلومات ذات كفاءة عالية ومصداقية كبيرة وتوثيقًا للمعلومات. وذات صلة مباشرة بالموضوع الذى يقوم المستخدم بالبحث عنه أمر في منتهي الصعوبة والتعقيد وأيضًا أمر مهم جدًا لمستخدمي تلك الشبكة العنكبوتية. ولكن ذلك المحرك البحثى جعل كل هذه التعقيدات أمر هين من خلال استخدام تقنية بحث التافستا المثبتة. لأنها تتكيّف مع تعقيد المتغيرات في الإنترنت. وبذلك يتبين أن هدف محرك بحث التافستا هو سرعة الوصول إلى المعلومات المطلوبة.

يعتبر التافستا من أقدم محركات البحث قبل جوجل وإن كان هناك العديد من المستخدمين لا يفضلونه أو ربما لم يسمعوا عنه من قبل لكنه من أشهر محركات البحث. وأقدمها على الإطلاق ظهر منذ العام 1995م وبدأ وجوده بـ 30000 زيارة وبعد عامين فقط وصل إلى 80 مليون زيارة. ولكن بعد ظهور محرك البحث الأشهر جوجل قد تراجع بشكل كبير محرك التافستا وأصبح تابعًا الآن لشركة ياهو.

مميزات محرك بحث التافستا:

 أشتهر التافستا وتميز بترجمة صفحات ويب كاملة إلى كثير من اللغات وهو الشئ الذي ميزه بشكل كبير وساعد على التبادل المعرفي بين الثقافات واللغات المختلفة وهو ما كان يسعي إليه منذ ظهوره. وتوفير كافة فروع المعرفة بكل دول العالم، وخاصية الترجمة هذه كانت من أكبر وأهم مايميز هذا المحرك.

 فهو دليل ويب الإنترنت الأول.

 لديه 61 براءة اختراع.

أول محرك بحث يمكن المستخدم من البحث في الصور والصوت.

وهنا يتضح أن قديمًا كان يوجد محركات بحث عريقة وأحدثت طفرة في عالم المعرفة التكنولوجية. ولكن تراجعت مع ظهور تلك المحركات الجديدة مثل جوجل وبينج وغيرها.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق إلكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.