هل تبحث عن كاتب محتوى بـ “أبو ظبي” ؟

إن كتابة المحتوى أحد أهم الأسس التي تقوم عليها عملية التسويق الإلكتروني، ولذلك عليك أن تعلم أنك كي تصبح كاتب محتوى عليك أن تهتم بشكل أساسي بالحصول على مجموعة من المواصفات التي تعينك على توفير المحتوى الحصري، ليس ذلك فقط بل أن المميزات التي يمكن أن تحصل عليها من خلال المحتوى المميز هي التي تستطيع عبرها أن تحقق النجاح في التسويق الإلكتروني، وبناء على ذلك الأمر أن دومًا في حاجة إلى الاعتماد على بلانز كونها تمتلك الفريق ذو الخبرة الكبيرة الذي يتمتع بسنوات من الخبرة، قادر على توفير المحتوى الحصري الذي تحقق من خلاله أفضل النتائج.

أنواع كتابة المحتوى

كي تعتمد على كاتب محتوى احترافي، أي يكون في هذا التخصص الذي ترغب بالحصول على المحتوى به، عليك أن تتعرف في البداية على أنواع كتابة المحتوى، وبذلك تتوصل إلى الغرض الذي يساهم في تعزيز النتائج التسويقية التي تقوم بتحقيقها، وبناء على ذلك الأمر من أهم أنواع كتابة المحتوى التي يمكن أن نوفرها إليك عبر بلانز ما يلي:

كتابة محتوى المواقع الإلكترونية:

هل ترغب في أن تتصدر النتائج الأولى من محركات البحث، هل تريد أن تحصل على المئات من الزيارات، وبالتالي المئات من العملاء، وتحقيق المبيعات، إذا كان الأمر هو غرضك، فعليك أن تعلم أنك في حاجة إلى كاتب المحتوى المتخصص في كتابة محتوى المواقع أو التي يطلق عليها التدوينات.

هذا النوع من الكتابة يحتاج بشكل مباشر إلى أن يكون هناك مجموعة من المواصفات والتفاصيل التي تستطيع من خلالها أن تتصدر النتائج الأولى، ووحده من يمتلك الخبرة هو الذي يمكن أن يحقق لك هذه المواصفات في هذا النوع من المحتوى، ومن أهم هذه المواصفات التي يجب أن يتصف بها المحتوى المخصص إلى المواقع ما يلي:

– يتضمن الكلمات المفتاحية

واحدة من أهم الصفات التي يجب أن يمتلكها المحتوى الذي تقوم بالاعتماد عليه في موقعك أن يتضمن أهم الكلمات الرئيسية التي يتم استخدامها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بالنهاية أن تظهر إلى العملاء حين يقوم بالبحث عن هذه الكلمات، ويجب أن تقوم بتوفير هذه الكلمات بالطريقة التي تجعلها جزء ومكن نفس نسج المحتوى، أي التي لا تعتبر بالفعل حشو زائد.

– اهتم بتنسيق المقال

من أكثر العناصر التي يجب أن يتصف بها المقال أو محتوى المواقع هو أن يكون هناك بالفعل تناسق بين أجزاء هذا المقال، حيث أن الزائر يرغب بشدة أن يصل إلى النتائج أو المعلومات التي يريدها بشكل أسرع، وما يمكن أن تقوم بتوفيره ويساعده في أن تصل إلى النتائج الأولى من محركات البحث هي العناوين الفرعية، بالإضافة إلى العناوين الرئيسية، كما عليك أن تقوم بتقسم هذا النوع من المحتوى إلى فقرات تتمكن عبر كل فقرة من هذه الفقرات بمناقشة فكرة ما.

كتابة المحتوى التسويقي:

كاتب محتوى هو الذي يستطيع أن يقوم بتوفير المحتوى المتنوع. وهو ما يحتاج منه إلى أن يكون هناك سنوات من الخبرة كما يمتلكها فريق بلانز. وهذا النوع من المحتوى هو عبارة عن أن عن المحتوى الذي يتم توفيره من أجل الترويج إلى منتج أو خدمة، سواء يتم عرضه عبر منصات التواصل الاجتماعي أو أي من القنوات التسويقية، والذي يتطلب منك أن تقوم باستخدام أهم العناصر والكلمات والعبارات التسويقية القوية التي تستطيع من خلالها أن تحقق الجذب إلى العملاء، وتتمكن من أن تدفعهم بالتفاعل مع المحتوى، ويكون الغرض منه بالنهاية أن يكون هناك مبيعات لما يتم تقديمه من المنتجات أو الخدمات.

كتابة المحتوى التعليمي:

لا يتعلق المحتوى التعليمي بالجانب التعليمي والدراسي فقط. بل أنه يتعلق عن أي نوع من الشروحات التي يتم تقديمها عبر مواقع الإنترنت أو منصات وقنوات التواصل من أجل تقديم شرح إلى عمل أمر ما. أو شرح لطريقة استعمال أمر ما، بالإضافة إلى المحتوى الخاص بتعليم المدارس، أو الجامعات أو غيرها من التخصصات العليا.

عليك أن تعلم أن هذه الطريقة كي تتمكن من أن تكون كاتب محتوى احترافي. عليك أن تقوم بشكل أساسي بأن تمتلك الطريقة التي تمكنك من عرض المحتوى بطريقة بسيطة. تساهم في التسهيل بشكل أساسي من توصيل المعلومات إلى الفئة التي تقوم باستهدافها.

المحتوى الطبي:

من أكثر أنواع المحتوى التي يمكن أن تصف بكونك كاتب محتوى احترافي من تقديمها هو المحتوى الطبي. وذلك لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يستصعبون هذا المجال. وهو ما يجعل عليك أن تقوم باستخدام هذه المصطلحات الطبية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بتوفير المحتوى المثالي. ومن هنا عليك أن تقوم بالبحث الجيد قبل أن تقوم بكتابة هذا المحتوى كي تتمكن من توفيره بشكل احترافي.

للحصول على كاتب محتوى احترافي قادر على توفير المحتوى الحصري لك قم بالتواصل الآن مع شركة بلانز لكتابة المحتوى.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.