بلانز لكتابة محتوى متوافق مع معايير السيو

ماذا نعني بكتابة محتوى متوافق مع معايير السيو ؟كلمة سيو (SEO): وهي اختصار لكلمة search engine optimization وتعني تحسين النتائج في محركات البحث أو بمعنى آخر تحسين موقع ويب على الشبكة العنكبوتية، ويعتبر المحتوى من أهم العوامل المساعدة في تقدم موقعك وتصدره لمحركات البحث وليس العامل الوحيد، ويعني ذلك تهيئة وضبط موقعك ليحظى على استحسان محركات البحث، وبالتالي ظهور الموقع في النتائج الأولى لكافة محركات البحث، وهو ما تسعى كافة المواقع لتحقيقه والاستفادة منه بشكل كبير.

كتابة محتوى متوافق مع معايير السيو:

تقدم لك “بلانز” الطريق إلى كتابة محتوى متوافق مع معايير السيو، والخطوات التى تهيئ المحتوى لتصدر محركات البحث وهي:

اختيار عنوان جذاب:

 يلقي على استحسان محركات البحث وهى من أهم خطوات تهيئة المحتوى بمعايير السيو، كذلك وضع الكلمات المفتاحية في العنوان بشكل واضح.

كتابة محتوى مفيد:

كتابة محتوى مفيد خاص بموقعك، محتوى مفيد وحصري، غير منسوخ أو منقول محتوى حصري، فإذا كنت تشارك محتوى حصري في موقعك فسوف تحصل على الأولوية في صفحة نتائج محركات البحث الذي يعرف بمصطلح SERP.

اختيار الكلمات المفتاحية:

عند الشروع في كتابة أي مقال خاصة بالموقع وليكون هذا المحتوى متوافق مع معايير السيو لابد من اختيار وتحديد الكلمات المفتاحية الخاصة بالموضوع الذي يتضمنه المقال، وهى من أهم خطوات معايير السيو التي تساعد الموقع على سهولة تعرف محركات البحث عليه ووصول المستخدمين والباحثين عن تلك الكلمة المفتاحية.

اختيار صور ذات صلة بموضوع المحتوى:

لابد من اختيار صورة متوافقة مع موضوع المقال وبدرجة وضوح كبيرة، حتى تجذب كلًا من المستخدمين ومحركات البحث، وتلقى استحسان محركات البحث وبالتالي تصدر النتائج الأولى لمحركات البحث.

البعد عن النقل من المواقع الأخرى:

لابد من الابتعاد عن فكرة النسخ والنقل من المواقع الأخرى لأنها تضر بشكل كبير فى تعرف محركات البحث على موقعك وبالتالي تصدر محركات البحث المختلفة، وتضر موقعك بشكل كبير لأن عدم تقديم محتوى جديد وحصري وفعال للقارئ لا يجدي بجديد بل يضر الموقع الناسخ لأنها تعتبر سرقة واعتداء على حقوق الملكية الفكرية للغير.

عمل باك لينك داخلي:

من المهم بشكل كبير ربط موضوعات ومقالات الموقع الداخلية ببعضها، فالروابط الداخلية من أهم عوامل ومعايير السيو.

عمل باك لينك خارجي:

عن طريق تسويق المقال الذي تم كتابته لجذب القراء ومحركات البحث، عن طريق التسويق لها عن طريق استخدام لينك المقال ونشره على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع وهذا يساعد بشكل كبير على تعرف محركات البحث بشكل أسرع على محتوى الموقع وبالتالي تصدر نتائج البحث الأولى.

شركة بلانز للمحتوى العربى والأولى عربيًا وإقليميًا في كتابة المحتوى العربي، دائمًا ما تسعى إلى الالتزام بمعايير السيو في إنتاج محتواها العربي في كافة التخصصات والمجالات، فنقدم محتوى فعال وحصري ومتوافق مع معايير السيو وتساعد كافة المواقع في تصدر نتائج محركات البحث من خلال محتوى جديد وحصري وفعال.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق إلكتروني، يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

أحصل على الخدمة الآن 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.