كيف تحصل على مقالات لموقعك بدون احتراف الكتابة؟

كيف تحصل على مقالات لموقعك بدون احتراف الكتابة؟ إن ما تفكر في كتابته هذا هو المحتوى الذي سوف تقدمه للقارئ أو المتلقي. وفي الحقيقة لا يملك كل الناس هذه القدرة على صياغة الأفكار في شكل مقالة أو تحقيق أو حتى قصة أو حكاية. من هنا نجد العديد من الناس تستعين بخبرات المتخصصين في كتابة المحتوى فهم الأقدر على تقديم كافة الأفكار في شكل القالب الذي تريده.

الحصول على محتوى جاهز لموقعك:

ففكرة كتابة مقالات بأجر ليست فكرة حديثة بل هي قديمة بقدم الإنسان. فعندما كان أحدهم يطلب من أحد الشعراء كتابة قصيدة مديح أو قصيدة هجاء في خصومه. أو يطلب من أديب كتابة رسالة لشخص ما، أو كتابة الخطب السياسية أو الاجتماعية فكل تلك الأشكال هي في حقيقتها معنى تقديم محتوى بأجر.

ومع التطور الكبير الذي صاحب اختراع الطباعة تطورت الصحافة وانتشرت وسائل نقل المعارف والمعلومات. وأصبح العالم في حاجة الى أداة لتعريف الآخرين بالأفكار المختلفة لجأ الناس إلى المتخصصين في كتابة تلك الألوان من الأدباء والمثقفين. فقدموا المقالات المطلوبة بالصورة اللائقة للنشر، وتعددت صورها كالمقالات الإعلانية والاعتذارات والتنبيهات والدعوات ومقالات الرأي وغيرها. فملخص القول هنا أن الإنسان عندما يفكر في صياغة أية فكرة في شكل ما ولا يمكنه ذلك فهو في حاجة إلى من يقدمها.

ومع التقدم الهائل في الوسائل التكنولوجية، وظهور وسائل أخرى للنشر وتوصيل الأفكار كالإنترنت. وما تبعها من وسائل كمواقع التواصل الاجتماعي وما شابه أصبح من الضروري مواكبة ذلك. فتطورت الوسائل التي يمكن من خلالها تقديم المحتوى على شكل مقال، وهو ما دفع الكثيرين إلى البحث عن كاتب للمقالات بأجر للمشاركة في تقديم المادة المكتوبة في المدونات وعلى الصفحات والمواقع.

وتعددت المجالات التي يتم الكتابة فيها، فلم تعد قاصرة على الألوان القديمة كالسياسة، والأدب، والاجتماع، والفن. بل ظهرت العديد من المجالات التي تحتاج إلى هذا الشكل من العمل، كالمواقع الخاصة بالخدمات. والخدمات المنزلية، والتجميل، والملابس والتسوق، والمجالات الطبية، والتجارية، وغيرها. وكلها في حاجة إلى متخصصين في كتابة المحتوى. وبم أنه سوف يقوم بعمل يحتاج إلى وقت وإلى جهد، وبعض التفرغ إن لم يكن تفرغًا تامًا. أصبح من الضروري حصوله على مقابل لذلك، وهو ما نعنيه بكتابة مقالات بأجر.

معايير اختيار من يكتب لك المحتوى بإحترافية:

إن كنت من أصحاب الأفكار التي تعتقد أنها يمكن أن تكون مشروعًا للنجاح فيما بعد، ولا تتمكن من صياغة تلك الأفكار في شكل قالب مناسب صالح للنشر. أو تخشى من الركاكة في الأسلوب أو تخاف من الوقوع في الأخطاء الإملائية واللغوية، فكل ما عليك أن تبحث عمن يقدم لك تلك الخدمة.وعند بحثك عنه التزم بالمعايير الآتية:

 – ابحث عن المتخصص في مجال كتابة المحتوى فهذا سيوفر عليك الكثير من الوقت وسوف يقدم لك المقالات. كما تريد في الصورة المناسبة.

– ابحث عن أصحاب الخبرات المتميزة، وهذا الأمر لن يتطلب منك الكثير فبمجرد البحث عن مقالات لموقعك بدون احتراف يجب عليك أن تبحث عن كاتب محتوى على الإنترنت سوف تصل لأفضل المواقع التي تقدم لك تلك الخدمات.

– يمكنك الإطلاع على العديد من النماذج لكي تستطيع أن تكون وجهة نظر حول من يقدمون المحتوى المناسب.

للحصول على مقالات لموقعك بدون احتراف يجب عليك أن تصل إلى كاتب محتوى. إن الفكرة سوف تظل فكرة ما لم يتم صياغتها في شكل قالب من القوالب. وهذا يتطلب منك أن تسعى إلى معرفة أفضل الطرق لتقديمها وهذا يوجب عليك الاستعانة بأصحاب المواهب في كتابة المقالات بأجر. فجزء كبير من نجاح أية فكرة الطريقة التي يتم تقديمها بها، فهي بمثابة الفستان الجميل الذي ترتديه العروس في عرسها، كلما كان جميلًا كلما زاد في جمالها.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق إلكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.