كيف تؤثر الكلمات المفتاحية على موقعك ؟

كيف تؤثر الكلمات المفتاحية على موقعك؟ تسعى جميع المواقع وراء احتلال قمة محركات البحث، خاصة محرك البحث الأول والأكبر عالميًا “جوجل”. فغالبًا ما تسعى المواقع البيعية كلًا على حسب تخصصه إلى تحديد الكلمات المفتاحية التي يتبلور حولها المحتوى التابع لها. حتى تحتل المراكز الأولى لنتائج جميع محركات البحث.

وبالتالي، جذب أكبر عدد من الزوار والمستفيدين، وعلى الرغم من تغيير جوجل لخوارزمياته بشكل مستمر إلا أن الكلمات المفتاحية واستخدامها بشكل صحيح لاتزال تحتل مكانه هامة. وذلك من خلال محتوى قوي وحصري ومتماسك ومعبر عن الموقع.

فالكلمات المفتاحية، هي الأكثر تداولًا والأكثر ذكرًا وارتباطًا بمحتوى الموقع. ليس بالضرورة أن يختزل النجاح في الزيارات الكثيرة للموقع بل بمدى تأثير تلك الكلمات على الزائر وجعله يأخذ قرار الشراء من موقعك. هنا فقط تعتبر كلماتك المفتاحية قد أثمرت عن الهدف المنشود.

كيف تؤثر الكلمات المفتاحية على موقعك؟

قد يرى جوجل في موقعك مالا تراه أنت كصاحب موقع، فقد يظهر موقعك ضمن نتائج بحثية مختلفة عن كلماتك المفتاحية الخاصة بموقعك، وهنا عليك التركيز عليها وضمها ضمن كلماتك المفتاحية. وبالتالي يحقق الموقع زيارات أكثر وقد تكون بشكل مثمر أكثر، كذلك تساعدك كلماتك المفتاحية المحددة في الوصول إلى منافسيك الذين يستخدمون نفس الكلمات. ودراسة وضع منافسيك للوصول إلى القمة وحسم المنافسة بينكم.

ومن الأمور الأساسية التي يتم التركيز عليها في كثير من الأحيان عندما يتحدث الناس عن تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO هي الكلمات المفتاحية Keywords.

والسؤال الضرورى الآن، كيف يتم الحصول على الكلمات المفتاحية لموقعك؟

هناك العديد من الطرق والأدوات التى قد تساعدك فى الوصول إلى كلماتك المفتاحية:

دراسة المنافسين بشكل مُفصل:

والوقوف على الكلمات المفتاحية الأكثر رواجًا لديهم، واستغلالها للوصول إلى كلمات موقعك المفتاحية.

استخدام أداة Google Keyword planner:

من أبرز الأدوات التي تساعدك للوصول إلى أشهر الكلمات المفتاحية التي يتم البحث عنها من خلال الكثير من المستخدمين والزوار. ويمكنك من خلال هذه الأداة اختيار المجال الذي تريده وستحصل على جميع الكلمات الرئيسية في مجالك. ويمكنك تحديد البلد المستهدف واللغة، ويحبذها الكثير لأنها تعطي خيارات واسعة يمكنك التحكم بها.

وهناك بعض الأخطاء التي يجب تفاديها عن اختيار كلماتك المفتاحية لتحقق أكبر نجاح لموقعك، فمن الخطأ أن تنافس على كلمة مفتاحية واحدة ولكن الأفضل المنافسة على أكثر من كلمة مفتاحية في نفس الوقت. توقف فورًا عن الكلمات التي لا يستخدمها عدد كبير من المستخدمين والتي لا تقود إلى مزيد من الزيارات لموقعك وحتى إن تربعت على النتائج الأولى لمحركات البحث.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق الكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.