أفضل عشر مواقع تتيح لك الحصول على باك لينك بمحتوى موقعك

أفضل عشر مواقع تتيح لك الحصول على باك لينك بمحتوى موقعك. هناك العديد من المواقع التي تتيح لك الحصول علي باك لينك متعلق بمحتوى موقعك. فنقدم لك تتيح لك ذلك، فتساعدك علي تحسين جودة الـ (Link Profile) وبناء “Back Links” للكلمات المفتاحية. فيما يلي:

موقع Reddit.com:

واحد من أكبر الشبكات الاجتماعية تجديدًا للمحتوى. بما يعني أنها أصبحت شبكة لها دور مؤثر في الـsocial signals التي أصبحت تأخذ حيزًا كبيرًا من لوغاريتم جوجل لترتيب المواقع في محركات البحث.

فهذا الموقع يتيح لك إضافة محتوى من أي صفحة علي الإنترنت ويتم التصويت عليها من قبل مشتركي الموقع في جميع أنحاء العالم. وبعض الروابط والمشاركات المميزة يتم تفضيلها على الصفحة الرئيسية للموقع، كما تعطي باك لينك Follow –Do لموقعك.

موقع Storify.com:

ذلك الموقع هو التطور الطبيعي للورد بريس. يكون فيه المحتوى بشكل قصصي فقد أحدث طفرة وتطور في شكل المحتوى المعلوماتي. وذلك من خلال Writer أو Odesk التي تتيح لك الحصول علي باك لينك متعلق بمحتوى موقعك.

موقع Blogmarks:

واحد من أكبر خمس Blogging Archives على مستوى العالم فهو مرجع كل التدوينات علي الإنترنت.يتيح لك التسجيل المجاني داخل الموقع وتفضيل بعض الروابط علي الصفحة الرئيسية للحصول علي باك لينك من المواقع الرائدة علي مستوى العالم.

موقع Favable:

لتفضيل الروابط علي الإنترنت من خلال Bookmarks ويسهل عملية نشرها تلقائيًا.ويساعدك على تفضيل الروابط على موقعك والحصول على العديد من الباك لينكس المفيدة.

موقع Instapaper:

طريقة جديدة للحصول علي سيجنال محتلفة تمامًا فهو الموقع الذي يهتم بالـMobile Search ويتقدم على باقي المواقع المنافسة لأنها تهمل تلك الخدمة في محركات البحث. يسمح للمستخدم بحفظ الروابط المفضلة على الإنترنت بترميز خاص للموبايل الإندرويد والآي فون. ويساعد على إضافة روابط داخل لوحة تحكم حسابك مما يزيد من فرص تصدر هذه الروابط النتائج الأولى في محركات البحث.

موقع Hatena:

الياباني هو نظام Blogging مميز يتيح لك تسجيل حسابك والحصول علي صب دومين يساعدك على نشر تدويناتك والحصول على باك لينكس دو فولو. وهو تدوين لم يصاب بالسبام بعد.

موقع Netlog:

الذي يتيح للمستخدم التدوين علي حسابه الشخصي وإنشاء مدونة خاصة على حسابه، وإضافة روابط موقعه للحصول علي باك لينكس له.

موقع Rediff:

واحد من أكبر السوشيال نيتوركس بعد، فيسبوك وتويتر، وجوجل. فهو يسمح للمستخدم للحصول علي سوشيال سيجنال وباك لينك ودو فولو في نفس الوقت.

موقع Scoop.it:

هو النسخة النصية من موقع Pinterest يتيح لك إنشاء Boards تتيح للمستخدم مشاركة روابط موقعه للحصول علي باك لينكس ودو فولو.

موقع Postagon:

منصة تدوين جديدة في عالم التدوين يتيح للمستخدم الحصول علي باك لينكس ودو فولو من خلال تدويناته القصيرة. التي ينشرها بعد تسجيل حساب جديد له على داخل الموقع.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق الكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.