أريد مقالة| بلانز لكتابة المحتوى العربي

أريد مقالة، المقالات هي إحدى أكثر اشكال المحتوى انتشارًا في السنوات الأخيرة وذلك لما يقدمه من معلومات بطريقة عرض شيقة حول مختلف المواضيع مما أدى لازدهار الصحافة وإقبال الناس من كافة الفئات على شراء الصحف لتتمكن من التعرف على مختلف المستجدات السريعة في العالم ومع مرور الوقت وتطور التكنولوجيا أصبحت المقالات تغطي العديد من المواضيع الأخرى التي تثير اهتمام الجمهور وبذلك حققت المقالات المزيد من الانتشار مع ظهور محركات البحث وانتشار استخدامها في كافة أنحاء العالم للحصول على المعلومات في مختلف المجالات.

كما أصبحت المقالات وسيلة تسويقية هامة كونها إحدى أشكال المحتوى الجذاب وسريع الانتشار وبذلك بدأ استخدامها على نطاق واسع في التسويق لتعزيز قيم العلامات التجارية و تأثيرها الإيجابي على حياة المستهلكين بعرضها العلامة التجارية وما تقوم به من تسهيل أداء الكثير من المهام كما يجب أن تعطي العملاء قيمة وفائدة لتضمن متابعاتهم لك فيما بعد، وبذلك أصبح السؤال الأشهر على محركات البحث هو “أريد مقالة” لم تغطيه المقالات من مختلف المواضيع في شتى المجالات.

ما مميزات استخدام المقالات في التسويق عن العلامات التجارية؟

تتسم المقالات بالانتشار الواسع الممكن تحقيقه نظرًا لاستخدام محركات البحث ومختلف المنصات الإلكترونية التي تعتمد على المقالات بشكل كبير، كما أنها تحتوي على كافة عوامل الجذب الملائمة للجمهور المستهدف حيث تعمل على تقديم معلومات مفيدة لعهم لحثهم على متابعة العلامة التجارية باستمرار.

تتميز المقالات بوجود الكثير من الأنواع التي يمكن استخدامها للتعبير عن مختلف المواضيع بمختلف الأشكال كما تغطي كافة المجالات لتقديم المعلومات حول ذلك الموضوع للمساعدة على فهمه مما يجعلها خيار رائع للتسويق عن مختلف العلامات التجارية والذي يتيح الكثير من المميزات اللازمة للتسويق الجيد والتي تشمل ما يلي:

جذب الجمهور المستهدف:

تساعد المقالات على جذب الجمهور المستهدف من خلال ما تحتويه من عوامل جذب للفئة المستهدفة. كما تسمح بالانتشار السريع للمحتوى في أقصر وقت ممكن.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

تعمل المقالات على نشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع دون التقيد بالحدود الجغرافية وهو ما يعزز من قيم العلامة في أذهان العملاء ويساعدها على دخول المزيد من الأسواق.

زيادة المبيعات:

يمكن للمقالات المعده جيدًا أن تقوم بإحداث تغيير في سلوك المستهدفة لحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية عبر إبراز الدور الهام التي تعلبه المنتجات. أو الخدمات المقدمة من العلامة وهو ما يزيد من نسبة المبيعات التي تحققها العلامة التجارية على المدى الطويل.

هل تبحث عن مقالات تسويقية لعلامتك التجارية؟

هل تبحث عن مقالات تسويقية لعلامتك التجارية؟ مع الإقبال المتزايد على استخدام محركات البحث زاد الإقبال على المقالات كونها إحدى المواضيع الرئيسية للمحتوى والتي تساعد على فهم مختلف المواضيع. كما انها وسيلة تسويقية فعالة للعلامات التجارية لما تقدمه من إبراز لقيم العلامة التجارية. بالإضافة إلى تقديم معلومات قيمة حول مجال العلامة التجارية.

توفر لك شركة “بلانز” المقالات التسويقية الفعالة. لتتمكن من تحقيق أهدافك بنجاح مع الحرص على الالتزام بأعلى المعايير والتي تشمل ما يلي:

  • استخدام أسلوب لغوي واضح وبسيط: يهدف المقال لإيصال مختلف الرسائل بفاعلية. وضح ليتمكن القارئ من تلقيها بسهولة، لذا يحرص فريقنا المبدع من الكتاب على استخدام المستوى اللغوي الملائم للجمهور المستهدف.
  • محتوى متوافق مع السيو: تمكنك المقالات التسويقية من تصدر محركات البحث. والظهور في النتائج الأولى عبر محتواها المتوافق مع معايير السيو.
  • عناوين جذابة: العنوان هو أول ما يرى القارئ من المقال. وهو العامل الرئيسي المؤثر في القرار بقراءة المقال من عدمه. لذا نحرص على كتابة عناوين جذابة لتتمكن من الوصول لأكبر فئة من الجمهور المستهدف. ونشر علامتك التجارية على أوسع نطاق ممكن.
  • محتوى أصيل ومميز: يوفر لك فريقنا من الخبراء في كتابة المحتوى الأصالة والتميز. التي تجعل المقالات سريعة التداول.

اضمن التسويق الفعال لعلامتك التجارية عبر مجموعة من الخدمات المميزة لكتابة المحتوى. فقط تواصل معنا ودع الباقي لخبرائنا.

يمكنك التواصل معنا الآن من خلال رقم الهاتف (+20)01007168456 أو راسلنا عبر الواتساب أو البريد الالكتروني info@content-plans.com.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.