المحتوى الحصرى سر نجاحك

المحتوى الحصرى سر نجاحك

لا يوجد سبيل أمامك سوى الحصول على محتوى حصري، فإن كنت ترغب بالمنافسة بين مواقع وصفحات المنافسين لتتصدر نتائج محركات البحث الأولية فأنك لابد أن تحصل على محتوى مصنوع لأجلك فقط ولن يتم بيعه أو نشره في أي مكان أخرى ولذلك فأن حصول العملاء على محتوى حصري هو أمر في غاية الأهمية.

حيث أن المحتوى الحصري هو من أهم الشروط التي يجب توافرها في المحتوى الخدمي أو الإعلاني أو الترويجي أو غيره من المحتوى بكافة فئاته، فأنت تهدف إلى التعريف بمنتجك سواء كان سلعة أو خدمة أو فكرة أو معلومة فبأي حال من الأحوال لا يجوز نقل أو نسخ الوسائل التي يستخدم المنافسون لك في نفس المجال للترويج والتعريف بالمنتج، فمن الصعب أن تنجح وأنت تستخدم نفس الصور التي يستخدمها المنافسون أو نفس المنشورات وكذلك نفس المزايا كالأسعار والتسهيلات لتكون بحاجة إلى محتوى حصري صنع خصيصًا لك ليلبي احتياجاتك وأهدافك في التفوق على المنافسين وجذب العملاء.

فيما يقدم المحتوى ألحصري عدد من المزايا التي يتمتع بها مشتري محتوي حصري والتي يمكن ذكرها أهمها فيما يلي:

  • يضمن مشتري محتوى حصري عدم أخذ المقال من أي موقع أخر كوبي وبيست وهو أمر خطير يتسبب في وقوع ترتيب الموقع في محركات البحث، حيث يصنفه موقع جوجل على أنه محتوى مسروق، لذلك فلابد من الحصول على محتوى حصري، ويمكن اختبار العميل لكاتب المحتوى بالحصول على مقالة بشكل مبدئي والتأكد من كونها غير موجودة في المواقع الأخرى، ومن ثمة يطمئن في التعامل ويضمن الحصول على محتوى حصري.
  • كما يكون المحتوى حصري من خلال تميزه بعنوان مختلف غير موجود في محركات البحث، بالإضافة لكون العنوان المختار للمحتوى يحتوي على الكلمات المفتاحية بحد ذاته وذلك بما يزيد من درجة انجذاب العملاء للمحتوى كونه محتوى حصري.
  • أصبح يتطلب المحتوى الحصري توافر عناصر وأرقام تسهل الحصول على معلومة تتلائم مع روح الحر وتتناسب مع لغة العصر الجارية والتي يأتي على رأسها الاختصار ومعلومة التيك واي، مثل الذي يضع الاسبرينة في الشاي.
  • فيما يكون محتوى حصري من خلال كتابة محتوى حصري بالفعل يختلف عن محتوى المواقع الأخرى في:
  • العنوان
  • المتن
  • التنسيق.

 

  • فيما تتحقق كتابة محتوى حصري عند اختيار عناوين قوية للمحتوى الحصوي وخاصة وأن الزائر عدما يبحث باستخدام محركات البحث فهو لا يقرا متن المحتوى الذي يظهر له أولًا بقدر ما يهتم بقراءة العناوين وفتح العنوان القوي الذي يجذب ويقع في دائرة اهتماماته.

 

  • ولا يمكن أن نكذب على عميلنا الكريم فأن المحتوى هو في الغالب الفكرة التي يراها أو يسمعها الأشخاص أو يحاولون إيجادها وذلك عبر الاستعانة بخبراء كتابة محتوى حصري وهو مثل الاستعانة بخبراء كتابة المحتوى العربي لامساك الكلمات بلهجة متخصصي السيو وخاصة وأن ألف باء كتابة محتوى تعتمد على البحث على شبكة الانترنت في المقالات والمعلومات الموجودة مسبقة ولكن يكمن المحتوى في تقديمها في ثوب جديد ليس لا علاقة بالثوب القديم ومن هنا ينتج آلاف كتاب المحتوى يوميًا محتوى حصري يلبي احتياجات العملاء.
  • تكون كتابة محتوى حصري من خلال تكرار كلمات مفتتاحية حصرية لتتصدر نتائج محركات البحث.
  • فيما يثق العملاء في المحتوى الذي يستشهد بالمصادر والمراجع مع ذكرها ليقدم له محتوى حصري على مستوى عالي من الدقة بما يدفع القارئ للتفاعل معه.

 

 

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً