حتى تحصل على محتوى تسويقي أفضل

حتى تحصل على محتوى تسويقي أفضل

يقدم موقع “بلانز- plans” لكتابة المحتوى، خدمة كتابة محتوى ترويجي ودعائي بشكل يسمح لك الظهور للعميل بصورة كبيرة مما يحقق لك مزيد من المكاسب، وذلك لكافة المحتويات سواء كانت نصوص ترويجية أو إعلانية بطريقة مباشرة وغير مباشرة.

وذلك عبر الترويج للمحتوى بوسائل التواصل الإجتماعي المختلفة من فيس بوك وتويتر وكذلك المدونات وعبر المنتديات بطريقة قانونية.

كذلك يعمل فريق “بلانز- plans” لكتابة المحتوى، بالتسويق للحملات الإعلانية ويمكن أن يكون ذلك من خلال تصميم بعض الملصقات الإلكترونية والصحفية والدعايا السياسية حسب خطة محكمة تضمن لك الوصول للغاية المرادة من الحملة.

تختلف حملات الدعايا والإعلان من حيث كونها دعايا إعلانية أم تعليمية أم علمية وأكاديمية معاً، ووسط إنتشار الأخبار والإعلانات يصعب ظهور رسالتك إلي العميل بالطرق التقليدية لذلك يستخدم فريق “بلانز- plans” لكتابة المحتوى، تقنيات حديثة لكسب عملاء جدد لشركتك وذلك من خلال إظهار مميزات المنتج وعرض نقاط القوة التي المتوفرة بالمنتج.

يمكن الترويج الإلكتروني من خلال الشريط الإعلاني للموقع مع أختيار أفضل مكان مناسب لوضع الشريط الإعلاني للحملة التسويقية فأنسب الأماكن تكون في وضع الشريط الإعلاني أعلي الصفحة بشكل متحرك بسرعة مناسبة كما أن هناك إمكانية لوضعه أسفل أو علي جانبي الصفحة، يمكن لفريقنا تصميم محتوي إعلاني لكافة المنتجات والسلع بأنسب الأسعار وجودة عالية.

فالتسويق ليس صناعة ترفيهية وإلا نتج عنه الكثير من الخسائر المادية الفادحة لذلك يجب أولا أن تحدد الفئة المستهدفة والمراد وصول المحتوي لها حيث  نقدم لك المتطلبات التي يريدها العميل في المنتج والوقت المناسب والأصلح لترويج المنتج.

من مهارات الكتابة الترويجية أن لا تتقيد بقالب معين بل فكر بجنون فعالم الترويج لفكرة أو منتج ما لا يتوقف علي أتباع أسالييب وقوالب جامدة لذلك أترك العنان لفكرك ” فقط فكر بجنون”.

وكذلك لا يعني الترويج اتباع خطوات صعبة بل يعني إتباع أساليب بسيطة، فأياً كان المحتوي المراد الترويج له قد تنجح الطرق البسيطة لترويجه أكثر من الطرق التقليدية الصعبة، يسمح لك التسوسق الإلكتروني بتسويق منتجك بأقل التكلفة، مع تحقيق سرعة الأنتشار، من أهم مميزات الترويج والتسويق الإلكتروني هو أنه مستديم ويمكن الترويج عن السلعة أو المنتج بوسائل مختلفة.

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

مقالات مشابهة